Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
يوفنتوس يعود لمحاولة ضم راكيتيتش.. وإنتر ميلان يترقب

يوفنتوس يعود لمحاولة ضم راكيتيتش.. وإنتر ميلان يترقب

قطبا الكرة الإيطالية، يوفنتوس وإنتر ميلان، يتنافسان على التوقيع مع إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة، والذي يبدو خارج خطط إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكتالوني.

إفي
إفي
تم النشر

جدد نادي يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيش لاعب وسط نادي برشلونة، في ظل استمرار غيابه عن اللعب بشكل منتظم مع النادي الكتالوني، إلا أن «البيانكونيري» يواجه منافسة شرسة من غريمه إنتر ميلان على الصفقة.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية فإن يوفنتوس الذي سبق وقدم عرضًا في أغسطس الماضي لضم اللاعب البالغ 31 عامًا ولكن لاقى رفض برشلونة، تواصل مجددًا مع الفريق الكتالوني الذي لا يستبعد رحيل لاعبه الكرواتي في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

اقرأ أيضًا: جوارديولا عن رغبته في تدريب يوفنتوس: ولم لا؟

أما إنتر الذي سعى مدربه أنطونيو كونتي بلا جدوى لضم راكيتيتش في الصيف الماضي، فيتطلع للحصول على خدمات اللاعب الكرواتي، وغيره لتعزيز صفوف الفريق، لا سيما وأن مدرب تشيلسي السابق انتقد سياسة التعاقدات في النادي وطالب بضم لاعبين جدد، وذلك عقب الخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2، بعدما كان «الأفاعي» متقدمين بهدفين نظيفين مع نهاية الشوط الأول.

يذكر أن راكيتيتش لعب أساسيًا مرة واحدة في 11 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، ولم يشارك أساسيًا في أي مباراة من مباريات دوري أبطال أوروبا.


وخاض راكيتيتش 10 مباريات منذ بداية الموسم، بواقع 7 مباريات في الدوري الإسباني و3 مباريات في دوري الأبطال، بإجمالي 255 دقيقة فقط، وصنع خلال تلك المشاركات هدفًا وحيدًا.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...