يوفنتوس يضع خطة جديدة للتعاقد مع نيمار

يوفنتوس يحاول بكل قوة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان لإحداث ثورة في الفريق على غرار ما قام به البرتغالي كريستيانو رونالدور

0
%D9%8A%D9%88%D9%81%D9%86%D8%AA%D9%88%D8%B3%20%D9%8A%D8%B6%D8%B9%20%D8%AE%D8%B7%D8%A9%20%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9%20%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%82%D8%AF%20%D9%85%D8%B9%20%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1

من أجل خلافة كريستيانو رونالدو، لابد من صناعة المستحيل، الأمر الذي تقوم به إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال الفترة الأخيرة.

وتحاول إدارة «السيدة العجوز» استقطاب لاعب مميز من أجل استكمال الطفرة الكبيرة التي بدأتها بالتعاقد مع رونالدو، والذي منذ أصبح داخل جدران النادي على مدار العامين الماضيين، وتغيرت الأمور تمامًا من حيث متابعة الجماهير، والمكاسب الكبيرة من بيع قمصانه، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى.

اقرأ أيضًا: مواجهة محتملة بين رونالدو وريال مدريد في ثمن نهائي أبطال أوروبا

إدارة يوفنتوس تكثف جهودها من أجل إحداث ضجة من جديد، بالتعاقد مع نجم مميز، قادر على أن يكون من أعمدة الفريق، بالإضافة إلى أن يكون نجمًا شعبيًا، ليحمل الراية بدلا من رونالدو، الذي يعيش أسوأ أيامه داخل النادي الإيطالي، بعد أن تولى ماوريسيو ساري قيادة الفريق، فضلًا عن تراجع معدله التهديفي بشكل رهيب هذا الموسم.



وتهتم إدارة النادي الإيطالي بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما فشلت مفاوضات ضم اللاعب خلال الصيف الماضي.

خطة يوفنتوس الكاملة لضم نيمار من باريس سان جيرمان

وكشف موقع «le10sport» الفرنسي، العديد من التفاصيل الهامة بشأن اهتمام يوفنتوس باللاعب، وكيفية سير المفاوضات.

وأشار الموقع إلى أن خطة يوفنتوس السابقة من أجل ضم نيمار، كانت قائمة على استقطاب اللاعب من ناديه الفرنسي، مقابل التفريط في خدمات الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، بالإضافة إلى دفع مقابل مادي قيمته 100 مليون يورو.



وأكد على أن يوفنتوس تغيرت خطته تمامًا، فبعد حالة التألق التي يعيشها ديبالا منذ بداية الموسم، ترفض إدارة السيدة العجوز المساس به، من أجل التعاقد مع نيمار.

وأردف الموقع أن إدارة يوفنتوس ستزيد العرض بالتخلي عن لاعبين بالإضافة إلى دفع مقابل مادي، وسيكون اللاعبان هما دي تشيليو وإيمري تشان، خاصة وأن إدارة نادي العاصمة الفرنسية، استفسرت خلال الفترة الأخيرة عن إمكانية ضم هذا الثنائي.

.