Web Analytics Made
Easy - StatCounter
يوفنتوس يسعى للتخلص من بيرنارديسكي وكوستا من أجل «خفاش» فالنسيا

يوفنتوس يسعى للتخلص من بيرنارديسكي وكوستا من أجل «خفاش» فالنسيا

يعد اللاعب فيران توريس موهبة فريق فالنسيا أحد الاهتمامات التي يسعى يوفنتوس لضمهم في سوق الانتقالات المقبلة حيث يسعى للتخلص من ثنائي الفريق من أجله

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

يفكر مسئولو نادي يوفنتوس، في التخلص من الثنائي البرازيلي دوجلاس كوستا جناح الفريق، والإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي، من أجل ضم نجم فريق فالنسيا، فيران توريس، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أثار الأخير اهتمام العديد من الأندية الأوروبية جاء على رأسها البيانكونيري.

ووفقًا لموقع «جول العالمي» فإن النجم فيران توريس، على رأس قائمة التعاقدات التي يسعى يوفنتوس لإبرام التعاقد معه، بعدما خاض 35 مباراة هذا الموسم، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 7 أخرى، في جميع المسابقات التي شارك بها مثل الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

ويستطع اللاعب صاحب الـ 20 عامًا، أن يلعب في مركز الجناح الأيمن، بجانب استطاعته الإجادة في مركز الجناح الأيسر أيضًا، بجانب أن قيمته السوقية وصلت إلى 50 مليون يورو، ولديه العديد من الألقاب مثل كأس ملك إسبانيا مع الخفافيش، ولقب بطولة كأس أمم أوروبا تحت 19 عامًا مع منتخب إسبانيا، وأيضًا بطولة أوروبا تحت 17 عامًا.

يمكنك أيضًا قراءة: ساري يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة ليون وعودة خضيرة وبيانيتش

وتشير العديد من المصادر داخل النادي الإيطالي، إلى أن البيانكونيري يصرون على التخلص من بيرناديسكي الذي انضم إليهم مقابل 40 مليون يورو، في صفقة لمدة 5 سنوات في عام 2017، لكن خلال الـ 3 سنوات الأولى له مع السيدة العجوز، لم يقدم المستوى المأمول منه، ويعد من اللاعبين الزائدين عن الحاجة في الفترة الحالية، وسط خطتهم في البحث عن المواهب الجديدة.

عقبتان أمام يوفنتوس من أجل ضم فيران توريس

وأضاف التقرير المنشور، وبطبيعة الحال فإن يوفنتوس يسعى أيضًا للتخلص من كوستا نهائيًا وليس بإخراجه من الفريق على سبيل الإعارة، للاستفادة من المال الذي سيجنيه جراء صفقته، في تعزيز الصفوف، حيث يمكن اعتبار النجم البرازيلي في أوج مستواه، لكن الشعور العام في تورينو هو أن جناح الفريق يتعرض للإصابة في كثير من الأحيان، وبالتالي لا يمكن الاعتماد عليه كأداء ثابت على مدار الموسم، وبالنظر لعمره الذي يصل إلى 29 عامًا، فإنه سيكون الوقت الملائم للاستفادة منه.

وواصل التقرير مشيرًا إلى أنه في حال نجح يوفنتوس في التخلص من اللاعبين مقابل سعر معقول، فإنه على الفور سيبحث عن تعزيز الفريق بأحد المواهب الجديدة، وعلى رأسهم يأتي فيران توريس، نظرًا لأنه يمتلك العديد من المميزات ويمكن توظيفه في العديد من المراكز في تشكيلة الفريق بجانب عمره الذي لم يتجاوز حتى الآن 20 عامًا.

وستكون هناك عقبتان أمام البيانكونيري أولهما هي قيمة الشرط الجزائي الذي يبلغ 100 مليون يورو، وانتهاء عقده مع الخفافيش في عام 2021، لكن اللاعب رفض حتى الآن العرضين الذي قدمهما فالنسيا له من أجل تجديد التعاقد، وسط وجود اهتمام من برشلونة بخدماته أيضًا.

اخبار ذات صلة