Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
يوفنتوس يستهدف ضم نجم تشيلسي الإنجليزي

يوفنتوس يستهدف ضم نجم تشيلسي الإنجليزي

أكدت تقارير إخبارية الاثنين أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع المهاجم الإسباني المخضرم بيدرو رودريجيز المحترف بصفوف تشيلسي الإنجليزي

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

أكدت تقارير إخبارية اليوم الإثنين، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع المهاجم الإسباني المخضرم بيدرو رودريجيز المحترف بصفوف تشيلسي الإنجليزي، مستغلا انتهاء عقده مع البلوز هذا الصيف.

وكشفت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن اللاعب السابق لبرشلونة وبطل أوروبا والعالم مع منتخب إسبانيا والمتوج بـ29 لقبًا في مسيرته، يثير اهتمام السيدة العجوز لدعم الثقل الهجومي للفريق بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشارك بيدرو صاحب الـ (32 عامًا) في تسع مباريات فقط بالبريميير ليج هذا الموسم وسجل هدفا وصنع مثله، ويعد لاعبًا بديلًا في الفريق الإنجليزي المحترف بصفوفه منذ 2015.

اقرأ أيضًا: أندية الدوري الإنجليزي تخطط للتضحية ببعض اللاعبين لتأمين الأجور

ويرغب بيدرو في الاستمرار رفقة تشيلسي إلا أن إدارة النادي الإنجليزي ليست لديها أي رغبة في تمديد التعاقد مع اللاعب.

وهناك العديد من الأندية الإسبانية التي ستنافس يوفنتوس على ضم بيدرو أبرزها كريال بيتيس، إشبيلية وفالنسيا.

ليس هذا فقط بل هناك أندية أخرى أيضًا في الدوري الإيطالي مثل: روما ولاتسيو، لكن يوفنتوس يظهر بقوة في الصورة من خلال الرغبة الكبيرة في التعاقد مع بيدور.

ويرى ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس أن التعاقد مع بيدرو سيكون حلًا جيدًا خاصة وأنه يلعب في مركز الجناح فضلا عن المهاجم.

وسيكون الباب مفتوح على مصرعيه أمام يوفنتوس لضم بيدرو خاصة وأنه لن يكلف خزائن النادي أي أموال كما حدث من قبل مع عددٍ من اللاعبين كإيمري كان، داني ألفيش، سامي خضيرة ورامسي ورابيو.

اخبار ذات صلة