Web Analytics Made
Easy - StatCounter
يوفنتوس يستغل وكيل كريستيانو رونالدو لخطف صفقة هامة من أنياب ليفربول

يوفنتوس يستغل وكيل كريستيانو رونالدو لخطف صفقة هامة من أنياب ليفربول

تحاول إدارة يوفنتوس تدعيم صفوف فريقها خلال الفترة المقبلة بالعديد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم فيران توريس لاعب فالنسيا الذي يرغب ليفربول في ضمه أيضا.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يبدو أن صراع الصفقات خلال الصيف المقبل سيكون شرسًا، فجميع الأندية ترغب أن تدعم صفوفها بشكل كبير للغاية، من أجل التنافس بشراسة على الألقاب.

ليفربول الذي ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16، بدأ في وضع خارطة للتعاقدات، لبحث مواطن القصور لتعزيزها خلال سوق الانتقالات المقبل، لكن «الريدز» سيواجهون صراعًا كبيرًا فجميع الأندية ستنافس بعضها للحصول على أفضل اللاعبين.

وأوضحت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، أن يوفنتوس تقدم في صراعه الشرس مع ليفربول للتعاقد مع نجم فريق فالنسيا الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يريد التعاقد مع فيران توريس جناح فالنسيا، وهو اللاعب الذي يضعه فريق المدرب يورجن كلوب ضمن أولوياته الصيف المقبل.



وأكدت الصحيفة على أنه رغم وجود شرط جزائي في عقد اللاعب مع ناديه بقيمة 100 مليون يورو، إلا أن فالنسيا قد يقبل بـ 60 مليون يورو فقط.

اقرأ أيضًا: بالأرقام| قائمة أعلى 10 لاعبين شباب قيمة سوقية في الدوري الإسباني

وجاء هذا التحول من جانب إدارة «الخفافيش» بعدما رفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2021، فمن الممكن أن يرحل بشكل مجاني عن النادي في صيف 2021.

ونوهت الصحيفة على أن يوفنتوس يأمل في تخفيض قيمة اللاعب، من خلال إجراء صفقة تبادلية برحيل لاعب إلى صفوف الخفافيش، مقابل انضمام توريس للسيدة العجوز.

وعلمت الصحيفة أن هنام اسمين مقترحين وهما ماتيا دي تشيليو، الظهير الأيمن للفريق، أو المدافع دانيلي روجاني.

وشددت الصحيفة على أن يوفنتوس قد تكون فرصه أكبر من ليفربول لضم توريس، حيث تريد إدارة «البيانكونيري» الاستفادة من العلاقة القوية بين خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، مع مالك فالنسيا بيتر ليم من أجل تقريب وجهات النظر، وضم الإسباني الشاب إلى ملعب «أليانز ستاديوم».

اخبار ذات صلة