Web Analytics Made
Easy - StatCounter
يوفنتوس يرفع راتب مويس كين بهدف تجديد عقده

يوفنتوس يرفع راتب مويس كين بهدف تجديد عقده

نادي يوفنتوس الإيطالي حضر عرض كبير لنجمه الواعد اللاعب الدولي الإيطالي مويس كين، البالغ من العمر 19 عاما، لتجديد عقده وقطع الطريق على الأندية المهتمة بضمه.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تسعى لتجديد عقد نجمها الجديد مويس كين وضمان مستقبله والإبقاء عليه داخل تورينو في ظل اهتمام العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز أوروبا في الحصول على خدماته بعد الظهور اللافت الذي ظهر به هذا الموسم.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية أن إدارة «البيانكونيري» عبر أسطورته التشيكي السابق بافل نيدفيد والإيطالي فابيو باراتشي لديها عرضت التجديد لمويس كين جاهزا وهو العرض الذي يشهد طفرة اقتصادية بالغة في راتب اللاعب السنوي حيث سيتحول من 550 ألف يورو سنويا ليصبح مليوني يورو في الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة اليوفي تتوقع أن هذا العرض سيقضي على اهتمام الأندية الأخرى التي تلاحق نجمه الواعد، مضيفه أنه يتبقى فقط الاجتماع مع مويس كين ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا من أجل توقيع العقد.

يمكنك أيضا قراءة: ديبالا يدحض شائعات رحيله عن يوفنتوس

جدير بالذكر أن مويس كين، البالغ من العمر 19 عاما، والذي يدعى أنه يسرق أسرار كرة القدم من كريستيانو رونالدو، أصبح أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإيطالي خلال الفترة الأخيرة، وأصبحت رحلته مع كرة القدم واحدة من القصص المؤثرة في عالم الساحرة المستديرة.

وقال كين في وقت سابق من هذا العام: «أتعلم من كريستيانو رونالدو في التدريب؛ أسرق أسراره، أحاول دائمًا أن أكون مستعدًا وأن أتدرب بانتظام حتى أكون مستعدًا عندما يحين الوقت». وأضاف: «أعرف أنه لا يزال لدي الكثير من الأرقام التي يجب علي الفوز بها وأعتزم التفوق عليها».

لقد حطم كين الأرقام القياسية في إيطاليا وأوروبا، ولديه ستة أهداف في آخر ست مباريات له مع النادي والمنتخب.

اخبار ذات صلة