يوفنتوس يراقب هالاند عن قرب.. هل ينجح في ضمه بعد الرفض مسبقا؟

يوفنتوس يراقب هالاند عن قرب.. هل ينجح في ضمه بعد رفض اللاعب؟

يوفنتوس يسعى لضم المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند بعدما سطع اسمه في سماء الكرة العالمية في الموسم الحالي ونجح في جذب أنظار أندية العالم نحوه

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

إيرلينج هالاند الاسم الذي يتغنى به الجميع في الفترة الأخيرة، والمهاجم الذي يصول ويجول في دوري أبطال أوروبا، بات محل اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى، ويلعب حاليًا لفريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

قبل عام ونصف، رفض إيرلينج هالاند ترك ناديه والانضمام إلى يوفنتوس، وهو ما أكده المهاجم النرويجي نفسه، ويبدو أنه كان خيارا حكيما للاعب في ذاك الوقت، لكن السيناريو تغير اليوم تمامًا، ويوفنتوس هو بالتأكيد من الأندية الكبرى في أوروبا التي جمعت معلومات عن جوهرة سالزبورج، المولود في عام 2000، ويتحفز لمحاولة ضمه من جديد.

يمكنك أيضًا قراءة: قبل مواجهة يوفنتوس وميلان.. النتائج الكبرى في مصلحة الروسنيري

تغيير الأفكار

تبنى فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس فكرة ضم اللاعب في أقرب وقت لصفوف بطل غيطاليا، بعدما قام بمراقبة اللاعب عن قرب في الأيام الماضية حتى لا يحدث ما حدث مسبقًا.

هالاند عليه أن يفكر فعليًا بالانضمام إلى صفوف يوفنتوس، تلك المرة سيأتي كنجم وليس كلاعب شاب حضر على سبيل الإعارة.

لكن وفقًا لصيحفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية فإن هالاند نفسه لم يذهب أبعد من ذلك، ولم يتخذ أي قرار، فهو يريد التركيز على لعب كرة القدم والاستماع إلى كل العروض المقدمة إليه من جميع الأندية المهتمة به، ومن أولئك الأندية المهتمة باللاعب كبار أندية ألمانيا وإنجلترا ولا ننسى برشلونة الباحث عن وريث للاعبهم لويس سواريز.

السعر

من جانبهم ، كان سالزبورج واضحًا جدًا في تحديد مصير هالاند، ومن ثم فإنه سيتم تحديد السعر الحقيقي للاعب في يونيو، وهو يميل إلى رفع السعر بعد كل هدف يسجله، تمامًا مثل لوكا يوفيتش في فرانكفورت الموسم الماضي.

يوفنتوس يعرف هذا جيدًا، يدرس كيف ينقض للفوز بخدمات هالاند لكن المنافسة ستكون هائلة.

وهناك شيء واحد مؤكد، ألا يرفض هالاند نفسه الفكرة مجددًا بالانضمام للبيانكونيري مثلما حدث سابقًا.

اخبار ذات صلة