Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
يوفنتوس يخطط لاستغلال البند الخفي لحسم صفقة هالاند

يوفنتوس يخطط لاستغلال البند الخفي لحسم صفقة هالاند

تخطط إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع المهاجم إيرلينج هالاند لاعب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط الهجوم

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تخطط إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لبناء فريق مميز، قادر على احتكار الألقاب.

وتعتمد الإدارة في تعاقداتها خلال الفترة الماضية على سياسة الحصول على توقيع اللاعبين الشباب، بالإضافة إلى اللاعبين الذين اقتربت عقودهم على الانتهاء مع فرقهم.

واستطاع اليوفي في وقت سابق تدعيم صفوفه بشكل مجاني، من خلال التعاقد مع آرون رامسي قادمًا من صفوف آرسنال الإنجليزي، بالإضافة إلى أدريان رابيو، فضلًا عن الألماني إيمري تشان.

اقرأ أيضًا: صفقة تبادلية فرنسية.. برشلونة يهدد طموح ريال مدريد بشأن مبابي

وتصوب إدارة يوفنتوس أنظارها من أجل التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، بعدما خطف أنظار جميع الأندية تجاهه، خلال الفترة الماضية.

يوفنتوس يكثف جهوده لضم هالاند

وأوضحت صحيفة «توتو سبورت»، أن يوفنتوس عقد العزم على الدخول في سباق الحصول على خدمات إيرلينج هالاند، مع كبار الأندية وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد وغيرهما من الأندية.

وأشارت الصحيفة إلى أن صحيفة «بليد» الألمانية، كشفت عن وجود بند في عقد إيرلينج هالاند لاعب سالزبورج، يتيح له الرحيل مقابل دفع 20 مليون يورو، وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس يسعى لاستغلال هذا البند من أجل الحصول على خدمات هالاند.



وتريد إدارة السيدة العجوز تدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، نظرًا لكبر سن هيجوايين بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو.

وتوهج هالاند في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 8 أهداف خلال 5 مباريات فقط، ليتواجد في المرتبة الثانية في صراع الهدافين بالبطولة، والذي يحتله البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 10 أهداف.

أما إجمالا فإن صاحب الـ 19 عامًا خلال 20 مباراة رفقة فريقه في مختلف المسابقات، سجل 27 هدفًا واستطاع تقديم 7 تمريرات حاسمة.

اخبار ذات صلة