Web Analytics Made
Easy - StatCounter
يوفنتوس يختبر حظه في محاولة خطف ظهير ميلان

يوفنتوس يختبر حظه في محاولة خطف ظهير ميلان

تألق ثيو هيرنانديز في صفوف ميلان جذب أنظار يوفنتوس لضم الظهير الأيسر المتألق حيث يراقبه مسئولو البيانكونيري عن كثب من أجل التعاقد معه مستقبلًا لتعزيز صفوفهم.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

أبهر جماهير عملاق إيطاليا إي سي ميلان منذ أن وطأت قدمه أرض الملعب في أولى مبارياته التي شارك بها رفقة فريقه في الدوري الإيطالي، وبات واحدًا من أفضل الصفقات التي قام بها مسئولو النادي في السنوات الضحلة التي يعيشها أصحاب القميص المكون من اللونين الأحمر والأسود، بعدما انضم إليهم قادمًا من ريال مدريد بحثًا عن المشاركة الأساسية حيث وجد نفسه حبيسا لدكة الاحتياطي في صفوف الميرنجي.

التألق في صفوف ميلان جذب أنظار يوفنتوس لضم ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لفريق الروسونيري حيث يراقبه مسئولو البيانكونيري عن كثب من أجل التعاقد معه مستقبلًا لتعزيز صفوفهم، وسط تكهنات برحيل البرازيلي أليكس ساندرو ظهير يوفنتوس الحالي.

ويستعد نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الماضية، لاختبار حظه في خطف خدمات اللاعب الإسباني ثيو هيرنانديز، ظهير أيسر فريق إي سي ميلان، المتألق مؤخرًا مع فريقه الروسونيري في مواجهات السيري آ، بعد أن انضم إلى صفوفه قادمًا من ريال مدريد.

يمكنك أيضًا قراءة: رغم بلوغه الـ 42.. بوفون يكشف عن سر استمراره في الملاعب

هيرنانديز خاض 22 مباراة رفقة ميلان في الدوري الإيطالي، وأصبح ثاني هدافي النادي في الموسم الحالي 2019 – 2020، بعدما نجح في إحراز خمسة أهداف بالإضافة إلى صناعته هدفين، وبجانب هدف في كأس إيطاليا.

وأكدت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية أن ميلان سيخوض معركة كبيرة من أجل الحفاظ على اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، مع عدد العروض الكبيرة التي من المرجح أن تأتي من أندية النخبة في أوروبا، بجانب توقعات صحيفة «كورييري ديللو سبورت» التي نشرت في وقت سابق بأنه لا توجد نية من جانب النادي المملوك لبنك إليوت، لبيع ثيو، في حين أن اللاعب سعيد ومستقر في مدينة ميلانو ويريد البقاء هناك لفترة طويلة.

على الرغم من ذلك، تزعم صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» أن يوفنتوس منافس ميلان ومتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 63 نقطة، يستعد لخوض محاولة التوقيع مع اللاعب صاحب القدم اليسرى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة «ميركاتو 2020»، حيث سيعتمد عرض البيانكونيري على إغراء اللاعب بالمال الكبير والمكاسب السريعة التي سيحققها من أجل إقناعه وإقناع ناديه أيضًا بالبيع.

وتبلغ قيمة هيرنانيدز السوقية ما بين 40 إلى 50 مليون يورو في الوقت الحاضر.

اخبار ذات صلة