Web Analytics Made
Easy - StatCounter
يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم هالاند.. ومينو رايولا كلمة السر

يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم هالاند.. ومينو رايولا كلمة السر

المسؤولون في نادي يوفنتوس الإيطالي مهتمون بالحصول على خدمات النرويجي الدولي إرلينج هالاند نجم هجوم بوروسيا دورتموند الألماني، في الصيف المقبل.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

جدد المسؤولون في نادي يوفنتوس الإيطالي اهتمامهم بضم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وفقا لما أوردته صحيفة بيلد الألمانية.

وكان اسم هالاند صاحب الـ19 عاما يقترن بالفعل بالانضمام إلى صفوف البيانكونيري حينما انتقل من صفوف آر بي سالزبورج النمساوي إلى بوروسيا دورتموند نظير 20 مليون يورو بجانب 3 ملايين يورو حوافز، و 8 ملايين يورو لوالده و 15 لوكيل أعماله مينو رايولا.

وواصل هالاند هوايته المفضلة في إحراز الأهداف، حيث أحرز 40 هدفا في 33 مباراة رسمية بقميص بوروسيا دورتموند هذا الموسم، من بينها 10 أهداف في 8 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تشامبيونزليج.

اقرأ أيضا: هالاند يكشف عن أهم أحلامه.. ويشيد بكيليان مبابي



ويتضمن عقد الدبابة النرويجية شرطا جزائيا بقيمة 75 مليون يورو، لكن لا يمكن تفعيله قبل العام 2022.

وذكرت بيلد أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى توجه رادارتها نحو هالاند تمهيدا لضمه في صفقة مستقبلية، فيما يقود يوفنتوس السباق المحموم للفوز بخدمات المهاجم الإسكندينافي.

ويأمل مسؤولو السيدة العجوز في استغلال علاقاتهم مع الإيطالي الشهير مينو رايولا وكي أعمال هالاند في تأمين الصفقة وجلبها إلى اليوفي.

بالفعل أصبح في رصيده 40 هدفا و9 تمريرات حاسمة خلال 32 مباراة خاضها هذا الموسم، ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف وصناعتها هذا الموسم في أوروبا ويحتل المركز الثالث في الصراع على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي خلف الهداف الإيطالي تشيرو إيموبيلي والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

اخبار ذات صلة