Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
يوفنتوس يعبر بريشيا ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا

يوفنتوس يعبر بريشيا ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا

مواجهة يوفنتوس وبريشيا في إطار منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز والتي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

نجح يوفنتوس في تحقيق انتصار مطمئن على ضيفه بريشيا بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، لينفرد بصدارة الجدول مؤقتا، مبتعدا بثلاث نقاط عن إنتر ميلان، الذي يصطدم في نفس الجولة لاحقا بلاتسيو في مواجهة قوية.

حسم هدفي الانتصار لـ"السيدة العجوز" كل من الأرجنتيني باولو ديبالا (ق39) والكولومبي خوان كوادرادو (ق75)، في لقاء غاب عنه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإراحته.

ورفع اليوفي رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة مؤقتا، بينما تجمد رصيد بريشيا عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

فيما عاد فيورنتينا للانتصارات بعد غياب دام 3 جولات بانتصار عريض على مضيفه سامبدوريا 1-5.

تألق في المباراة كل من الصربي دوسان فالهوفيتش وفيدريكو كييزا بعدما سجل كل منهما ثنائية، بينما أكمل الخماسية لاعب سامبدوريا، مورتين تورسبي بهدف عن طريق الخطأ افتتح به سجل الأهداف لصالح الضيوف.

وشهد اللقاء حالة طرد لكل فريق، بدأ بسامبدوريا بعدما نال نيكولا مورو البطاقة الصفراء الثانية (ق39)، قبل أن يلحق به ميلان باديلي (ق45).

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 28 نقطة ليرتقي مؤقتا للمركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 23 نقطة محتلا المركز السابع عشر، ويصبح على بُعد نقطة من دخول منطقة الهبوط.

وارتقى بارما للمركز السابع برصيد 35 بعد انتصاره خارج أرضه على ساسولو بهدف نظيف تكفل بتسجيله الإيفواري كواسي جيرفينيو (ق25).

وتوقف قطار ساسولو عند النقطة 29 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر، ليتجرع أول هزيمة بعد أربع جولات فاز في 3 منها وتعادل في واحدة.

اخبار ذات صلة