Web Analytics Made
Easy - StatCounter
وكيل لاوتارو مارتينيز: إذا تلقى لاعب آخر اهتمام الريال وبرشلونة.. فلن ينام

وكيل لاوتارو مارتينيز: إذا تلقى لاعب آخر اهتمام الريال وبرشلونة.. فلن ينام

رغم التردد حول مستقبل لاوتارو مارتينيز واهتمام برشلونة والريال بضمه، يؤكد وكيله أن الأرجنتيني لن يتعجل فيما يتعلق بمستقبله، وسيظل على الأرض تماما في الميركاتو.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

رغم التردد حول مستقبل لاوتارو مارتينيز واهتمام برشلونة الجلي بضمه، يؤكد وكيله أن الأرجنتيني لن يتخذ قرارًا متعجلًا فيما يتعلق بمستقبله، وسيظل على الأرض تماما في سوق الانتقالات المقبلة.

بيتو ياكي، وكيل لاوتارو، قال إن رغبة كل من برشلونة وريال مدريد المشاعة حول ضم لاوتارو لا تؤثر فيه، وذلك في تصريحات لراديو لا بلاتا، مؤكدًا: «لاعبون آخرون قد لا يستطيعون النوم بسبب هذا الاهتمام، لم يسألني أبدا ما إذا كانت التقارير حقيقية أم لا، إنه يركز على الحاضر وعلى العمل».

وأضاف: «نحن نتحدث إلى عديد الأشخاص، رغم ذلك لم يجد أي جديد، من يحدثونني ليسوا القادة في الفرق، حتى الآن لا شيء رسميًا أو جادًا».

وأردف: «حلم كبير بالنسبة للاوتارو أن يكون أهم اللاعبين في السوق، لكن لا شيء خاص يحدث له، كل ما يريده هو أن يلعب ويسجل، تطوره في الملعب جعل الكبار يشاهدونه بحرص، نأمل أن يكون عائد هذا العمل بالشكل المستحق».



وكان قد قارن الأوروجوياني دييجو جودين مدافع إنتر ميلان، بين زميله في النيراتزوري، لاوتارو ماريتينيز، وكل من لويس سواريز وسيرجيو أجويرو، قائلًا إن مارتينيز يشبههما.

اقرأ أيضًا: جودين: لاوتارو يشبه سواريز وأجويرو

ولعب لاوتارو مارتينيز في 31 مباراة رفقة إنتر ميلان هذا الموسم، مسجلًا 16 هدفًا حتى فترة توقف الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

اخبار ذات صلة