والدة رونالدو: «مافيا كرة القدم» حرمت نجلي من التتويج بكرات ذهبية أكثر

والدة رونالدو: «مافيا كرة القدم» حرمت نجلي من التتويج بكرات ذهبية أكثر

دولوريس أفييرو والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الذي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم تؤكد أن «مافيا كرة القدم» حرمت نجلها من الكثير من الكرات الذهبية.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

لا شك أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي يعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، بل ضمن أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم أيضًا.

رونالدو كان مرشحًا بقوة للتتويج بجائزة «الأفضل - ذا بيست»، والتي تقدم لأفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ولكن في النهاية تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وضمن الأفضل في التاريخ أيضًا، على البرتغالي ونظيره الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، وتوج بالجائزة.

ويعد الثلاثي أيضًا من أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية والتي تقدم للأفضل في العالم من مجلة «فرانس فوتبول»، ضمن 30 مرشحًا.

وحتى الآن يتقاسم البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ميسي صدارة المتوجين بجائزة الكرة الذهبية برصيد 5 مرات لكل منهما، ولكن يبدو أن البرغوث قد يتفوق على صاروخ ماديرا هذه المرة.

وعلقت دولوريس أفييرو والدة النجم البرتغالي، عن الأسباب التي منعت نجلها حتى الآن من التتويج بالكرة الذهبية السادسة.



اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يثير جدلاً واسعًا في الدوري الإيطالي



وتحدثت والدة رونالدو أثناء تكريمه من قبل نادي ماديرا يونيون، في احتفاله التاريخي بمرور 106 أعوام على تأسيسه.

وقالت والدة نجم يوفنتوس في تصريحات لم تمر مرور الكرام، فيما يتعلق باحتمال فوز نجلها بالكرة الذهبية مرة أخرى: «هناك مافيا، إنها الكلمة الصحيحة لتعريفها، نعم.. هناك مافيا في كرة القدم، إذا رأيت كل ما حدث ستدرك بأنه بسبب المافيا».

وأضافت في تصريحاتها: «إذا كان إسبانيًا أو إنجليزيًا فلم يكونوا سيفعلوا ما فعلوه، ولكن هو برتغالي، ومن ماديرا أيضًا، حسنًا هذا حدث بسبب ذلك».

وذلك على الرغم من أن والدة رونالدو لا تزال واثقة من أن نجلها كريستيانو رونالدو الذي يرتدي رقم 7 مع يوفنتوس، سيفوز بكرته الذهبية السادسة، قائلة: «أنا لا أعرف ما إذا كان سيحصل عليها، ولكنني أثق به، أعتقد أنه يستحقها إذا قمنا بتحليل ما فعله خلال الموسم الماضي».

اخبار ذات صلة