Web Analytics Made
Easy - StatCounter
هل ينتظر كريستيانو رونالدو رقمًا استثنائيًا أمام سبال؟

هل ينتظر كريستيانو رونالدو رقمًا استثنائيًا أمام سبال؟

قد تكون مواجهة يوفنتوس أمام سبال في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي موعدًا لحدث فريد يخص البرتغالي كريستيانو رونالدو من حيث عدد المشاركات.

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

قد تكون مواجهة نادي يوفنتوس الذي يحل ضيفًا على ملعب «باولو ماتزا» معقل نادي سبال والتي تقام في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، موعدًا خاصًا للغاية بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كريسيتانو رونالدو، الذي ينافس بقوة على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، حيث سجل 20 هدفًا بفارق 6 أهداف عن تشيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو، لكن بعيدًا عن التسجيل الذي أظهر رونالدو هوسًا خاصًا به، فإن المشاركة في مباراة سبال قد تكون رقمًا هامًا في مسيرة البرتغالي مع كرة القدم، وهو الذي لم يمل أبدًا من تحطيم الأرقام.

العديد من وسائل الإعلام الإيطالية، والتي يعد أبرزها صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، أكدت أن كريستيانو رونالدو وخلال مواجهة يوفنتوس ضد «البيانكوتزوري»، وحين تطأ قدماه أرض الملعب، سيكون قد شارك في 1000 مباراة في مسيرته مع كرة القدم، وهو رقم تاريخي لا يصله أي لاعب.

اقرأ أيضًا: تصريحات الأسبوع| صداع في ليفربول.. وصخب في برشلونة

ولن تكون المشاركة رقم 1000 هي الرقم الوحيد الذي يرغب كريستيانو رونالدو الوصول إليه، حيث سيطارد أرقامًا أخرى، وسيكون عليه تسجيل هدف لمواصلة مسيرته في التسجيل المتتالي في مباريات الدوري الإيطالي، وهو الرقم الذي يحمله حاليًا فابيو كوايلاريلا، والذي سجل في 11 مباراة متتالية.

لا تأكيدات

ورغم ما تتداوله وسائل الإعلام الإيطالية، فإن مصادر أخرى مثل موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في إحصائيات كرة القدم، يؤكد أن كريستيانو رونالدو خاض حتى الآن 996 مباراة، رفقة الأندية ومنتخب البرتغال.

حيث شارك «صاروخ ماديرا» في 30 مباراة بقميص سبورتينج لشبونة، و292 مباراة بقميص مانشستر يونايتد، و438 مباراة مرتديًا زي نادي ريال مدريد، وأخيرًا 72 رفقة «البيانكونيري»، بالإضافة إلى 164 مباراة رفقة منتخب البرتغال.

اخبار ذات صلة