Web Analytics Made
Easy - StatCounter
هربا من جحيم مبابي ونيمار.. كافاني يوافق على عرض إنتر ميلان

هربا من جحيم مبابي ونيمار.. كافاني يوافق على عرض إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية على موافقة الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني لاعب نادي باريس سان جيرمان على عرض إنتر ميلان الإيطالي لضمه

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد رحيل المهاجم الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني، عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إنتر ميلان الإيطالي، الراغب في الحصول على توقيع رأس حربة متميز لقيادة هجوم «النيراتزوري» في الموسم المقبل.

وكان إنتر ميلان قريبا من الحصول على خدمات العملاق البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يدخل يوفنتوس على خطى المفاوضات مع اللاعب ويقترب من إقناعه بحط رحاله في تورينو مع «السيدة العجوز».

وأنهى كافاني الموسم الماضي في المركز الثالث على لائحة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 18 هدفاً بفارق 4 أهداف عن صاحب المركز الثاني الجناح المهاجم نادي ليل الإيفواري نيكولاس بيبي، بينما تصدر القائمة زميله في هجوم «حديقة الأمراء» الفرنسي كيليان مبابي برصيد 33 هدفاً.



اقرأ أيضاً: بعد تعثر انتقال لوكاكو.. إنتر يخطط لضم كافاني

اقرأ ايضاً: بالصور.. باريس سان جيرمان ينهي استعداداته بفوز ثلاثي على سيدني

كافاني يدرس عرض إنتر ميلان ويخسر 3 ملايين يورو سنويا

وكشفت موقع صحيفة «توتو» الرياضية الإيطالية اليوم الخميس أن كافاني، استقر على الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف الجاري، ووافق على عرض من نادي إنتر ميلان الإيطالي، للعب في صفوفه بدءا من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن كافاني وافق على عرض الإنتر، ورد بالإيجاب على مفاوضاتهم، رغم رفضه في البداية، لكنه بعد دراسة الموضوع من كافة جوانبه قبل العرض.

ويحصل كافاني على 12 مليون يورو سنويا في باريس سان جيرمان، ولكنه سيضطر لتخفيض راتبه مع الإنتر ثلاثة ملايين، حيث إن عرض إنتر ميلان سيحصل بموجبه على 9 ملايين يورو فقط سنويا، وهو نفس الراتب الذي كان يعرضه العملاق الإيطالي على البلجيكي لوكاكو.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن اللاعب سيوافق على هذا التخفيض في راتبه، لاسيما في ظل رغبته في الرحيل، ويتبقى فقط لإنتر ميلان حسم الصفقة مع باريس سان جيرمان.

ويتبقى في عقد اللاعب موسم واحد فقط مع بطل الدوري الفرنسي، ومن ثمّ ينتظر أن يكون باريس مرنا في المفاوضات، خوفا من رحيل اللاعب مجانا عقب انتهاء الموسم المقبل، حيث سيكون من حقه التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

اقرأ أيضاً: «هدنة حرب».. عرض جديد من باريس سان جيرمان لإنهاء الأزمة مع نيمار



وخلال الموسمين الماضيين حدثت مناوشات كثيرة بين كافاني، وثنائي هجوم باريس سان جيرمان كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، كما حدثت خلافات على تسديد ركلات الجزاء والتي كانت من اختصاص كافاني قبل قدوم نيمار، وأشارت تقارير في الشهور الأخيرة إلى أن اللاعب لا يشعر بالسعادة في باريس وقد يرحب بأي عرض في الفترة المقبلة للرحيل.

اخبار ذات صلة