Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ميلان يُملي شروطه على إبراهيموفيتش.. واللاعب يحدد مهلة للرد

ميلان يُملي شروطه على إبراهيموفيتش.. واللاعب يحدد مهلة للرد

يحتل ميلان المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة جمعها من 12 جولة، حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسر 7 مباريات

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يحاول مسئولو نادي ميلان الإيطالي، تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تصحيح مسار الفريق، بعد الحالة الضعيفة التي ظهر عليها الفريق منذ انطلاق هذا الموسم.

ويحتل ميلان المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 13 نقطة، جمعها من 12 جولة، حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة، وخسر 7 مباريات.

اقرأ أيضًا: ميلان مستعد لبيع ثلاثة لاعبين من أجل إبراهيموفيتش

وخلال الفترة الماضية أقال النادي ماركو جيامباولو، المدرب الذي بدأ الموسم مع الفريق، واستعان بخدمات ستيفانو بيولي من أجل قيادة الفريق، ولكن الأمور حتى الآن ليست على ما يرام معه.

وتحاول إدارة نادي ميلان التعاقد مع المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، المهاجم السابق لفريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الذي رحل عنه، وأصبح متاحًا للانتقال إلى أي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مما جعل هناك صراعًا بين كبار الأندية للتعاقد معه.

عرض ميلان لضم إبراهيموفيتش

وفي هذا الصدد، أوضحت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، أن ميلان تقدم بعرض للحصول على خدمات إبراهيموفيتش مقابل 6 ملايين يورو، بعقد مدته عام ونصف.

وأوضحت الصحيفة أن الأموال التي عرضتها إدارة ميلان، لا تلبي طموحات المهاجم السويدي، إذ يشترط أن يحصل على 9 ملايين يورو خلال العام ونصف.



وأشارت إلى أن زلاتان أعطى وعودًا لإدارة ميلان بأن يرد على العرض الذي تم تقديمه خلال مدة زمنية أقصاها 20 يومًا، موضحًا أنه في انتظار العديد من العروض التي ستقدم له، من أجل المفاضلة بينها.

وحدثت اتصالات في الفترة الأخيرة بين باولو مالديني المدير التقني لميلان، وزفونيمير بوبان مدير قطاع الكرة، من أجل التعاقد مع إبرا، بعدما وافق مالك النادي، ويتبقى فقط موافقة اللاعب على العرض من أجل ارتداء قميص الروسونيري.

اخبار ذات صلة