Web Analytics Made
Easy - StatCounter

ميلان يجهز لغزو السوق الشتوي بضم إبراهيموفيتش وفيدال وفابريجاس

النادي الإيطالي إي سي ميلان يبحث عن عقد صفقات لتدعيم صفوف فريقه وبدأ في التحرك لضم زلاتان إبراهيموفيتش وأرتورو فيدال وسيسك فابريجاس

حسام نور
حسام نور
تم النشر

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن نادي إي سي ميلان الإيطالي سيدخل سوق انتقالات اللاعبين الفترة المقبلة بقوة وسيعقد العديد من الصفقات مع لاعبين أصحاب خبرة كبيرة في كرة القدم لتدعيم صفوفه والعودة للواجهة الأوروبية من جديد، ويرغب في ضم ثلاثة أسماء كبار وهم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإسباني سيسك فابريجاس والتشيلي أرتورو فيدال.

ويعاني نادي ميلان الإيطالي تحت قيادة المدير الفني الإيطالي جينارو جاتوزو في الوقت الراهن من العديد من الإصابات التي طالت لاعبيه منذ انطلاق الموسم حيث هناك 6 لاعبين يعانون من الإصابة وهم لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا، ولاعب الوسط الإيطالي جياكومو بونافينتورا، والمدافع الإيطالي ماتيا كالدارا، والمدافع الإسباني ماتيو موساكيو، والظهير الإيسر الكرواتي إيفان سترينتش، ومخرا اللاعب التركي هاكان كالهانجولو.

كما يعاني أيضا من إيقاف بعض لاعبيه مثل حالة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي سيغيب حتى الرابع من شهر ديسمبر القائم ويغيب عن مباراتين بعد حصوله على بطاقة حمراء ضد يوفنتوس، والظهير الأيمن الإيطالي أندريا كونتي يمتلك بطاقة حمراء أيضا وسيعود منها في 27 نوفمبر أي بعد اللقاء المقبل ضد لاتسيو. وهنالك من هو مهدد بالإيقاف وهو لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه بعد حصوله على 4 بطاقات صفراء، وسيتم حرمانه في حال حصل على البطاقة الصفراء الخامسة.

يمكنك قراءة: يوفنتوس يعترض طريق عودة خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد

كل هذه العوامل جعلت إدارة «الروسزنيري» تفكر في الدخول بقوة في الميركاتو الشتوي المقبل وضم بعض الأسماء التي يمكنها تعويض ما تبقى من الموسم حيث يسعى النادي للمشاركة العام المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج»، كما سيقوم بصفقات كبيرة في الميركاتو الصيفي المقبل بنهاية الموسم.

وقامت إدارة ميلان عن طريق مديرها الرياضي البرازيلي ليوناردو أرواجو بالتواصل والتفاوض، اليوم الثلاثاء، مع رجل الأعمال الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، من أجل محاولة إعادته مرة أخرى إلى ملعب «سان سيرو».

وستكون عملية ضم السويدي إبرا، الذي يبلغ من العمر 37 عاما، خلال 6 أشهر وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي في الصيف المقبل، وستقدر الصفقة ضم «السلطان» بقيمة حوالي 2 مليون يورو.

وعبر إبراهيموفتش عن اقتراب عودته مرة أخري إلى إيطاليا في تصريحات له من قبل، قائلا: «آرسين فينجر يعود إلى الميلان؟.. الأمر سيكون أكثر سهولة أن أعود، ولكني لا أعرف ما سأقوم به، وكل ما أعرفه هو أن هناك الكثير من الأندية الأوروبية مهمته بضمي».

وعلى صعيد أخر، يرغب إي سي ميلان في التحرك لضم لاعب خط الوسط المدافع التشيلي أرتورو فيدال، واستغلال عدم سعادته داخل «الكامب نو» مع فريق برشلونة تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي الذي لا يعتمد عليه كثيرا في مبارياته منذ ضمه الصيف الماضي من نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وسيفضل اللاعب التشيلي، البالغ من العمر 31 عاما، العودة من جديد إلى إيطاليا التي لعب فيها من قبل مع نادي يوفنتوس من عام 2011 إلى 2015 وفاز معهم بلقب الدوري الإيطالي «الكالتشيو» أربع مرات، حيث يعرف ان انضمامه إلى ميلان سيمنحه المشاركة كأساسي وسيجعله عنصرا مهما في الفريق وهذا ما يبحث عنه دائما فيدال.

ومن بين اللاعبين المرشحين أيضا للانضمام لنادي ميلان اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس، صاحب الـ 31 عاما ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث يطالب جانارو جاتوزو من إدارة الفريق في التحرك لضمه.

اخبار ذات صلة