Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ميلان يجد بديل إبراهيموفيتش في نابولي وعقبة وحيدة أمام إتمام التعاقد

ميلان يجد بديل إبراهيموفيتش في نابولي وعقبة وحيدة أمام إتمام التعاقد

وسط تكهنات كبيرة بأن الموسم الجاري هو الأخير لزلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان، تحاول إدارة الروسونيري إيجاد بديل مثالي له في مركز الهجوم

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

يبدو أن مسئولي نادي ميلان، وجدوا ضالتهم واستقرت حيرتهم حول اللاعب الذي سينضم لصفوف الفريق، في حال رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في نهاية الموسم الجاري، بعد أن انضم للروسونيري قادمًا من لوس أنجلوس جالاكس الأمريكي في سوق الانتقالات الشتوية «يناير 2020».

وأكدت تقارير صحفية أن مهاجم نابولي، أركاديوس ميليك، هو البديل المثالي لميلان حيث يخططون لخوض المنافسات في حقبة ما بعد إبراهيموفيتش، بعدما ارتبط اسم لاعب نابولي بالروسونيري خلال الأسبوع الماضي، لشغل مركز المهاجم في حال رحل أسطورة السويد.

ووفقًا لصحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» التي نشرت في تقرير صدر عنها صباح الأحد: «يمكن أن يكون ميليك هو البديل المثالي، على الرغم من وجود محاولات حثيثة من فقراء الجنوب لتمديد التعاقد مع اللاعب»، حيث ينتهي في نهاية الموسم المقبل.



وأضاف التقرير أن الأخبار الجيدة التي يعيش عليها ميلان حاليًا، تكمن في عدم رغبة اللاعب في تمديد التعاقد الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، في حين سيكون الروسونيري جاهز للانقضاض على صفقة اللاعب الذي يبلغ من العمر 26 عامًا.

يمكنك أيضًا قراءة: فان دي بيك ساخرًا من أنباء انتقاله لريال مدريد: لم أتعلم الإسبانية حتى الآن

ويواجه ميلان مشكلة في التعاقد مع ميليك تكمن في القيمة التي حددها نابولي للاعب والتي تصل لـ 40 مليون يورو حيث يرغب في تخفيضها حتى يتمكن من الفوز بتوقيعه، لإنجاح الثنائية التي يرغب بها حينما ينضم ميليك إلى اللاعب رافائيل ليو أحد محاور مشروع الروسونيري الشاب الجديد.

ميليك خاض هذا الموسم 2019 - 2020، رفقة فقراء الجنوب 22 مباراة بواقع 16 لقاء في الدوري الإيطالي، و4 في دوري أبطال أوروبا، ولقاءين في كأس إيطاليا، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف في السيري آ، و3 في التشامبيونزليج.

اخبار ذات صلة