Web Analytics Made
Easy - StatCounter
موعد مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نستعرض معًا البطاقة الخاصة بتقديم المباراة الخاصة بلقاء إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي لكرة القدم، والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

يستضيف فريق إنتر ميلان منافسه سبال في الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم «سيري آ»، في مواجهة هامة للنيراتزوري في سبيل مواصلة الصراع مع نظيره يوفنتوس على لقب الموسم الحالي 2019 – 2020 من المسابقة المحلية.

ونجح إنتر ميلان في احتلال المركز الثاني للدوري حتى الآن، حيث بدأ موسمه بمستوى رائع وأداء مميز، ويملك في رصيده 34 نقطة من 11 فوز وتعادل في مباراة وخسارة مباراة.

أما فريق سبال فيدخل المباراة محتلًا المركز الأخير برصيد 9 نقاط، من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادله في ثلاث وتلقي الهزيمة في 8 لقاءات.

ويسعى اليوم أمام فريق إنتر ميلان في تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من فخ الهبوط، إذا ما كانت لديه النية في تحسين مركزه في الجدول هذا الموسم.

يمكنك أيضًا قراءة: الجولة 14| يوفنتوس وإنتر في مهمتين سهلتين.. ونابولي لمواصلة تعافيه

وفي السطور التالية سنستعرض معًا البطاقة الخاصة بتقديم المباراة الخاصة بلقاء إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي لكرة القدم، والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

موعد مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي، في تمام الـ 16.00 توقيت القاهرة، 17.00 توقيت مكة المكرمة، 14.00 توقيت جرينتش.

ملعب مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي

تقام مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي، على ملعب «جيوزيبي مياتزا» معقل النيراتزوري.

حكم مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي

يدير مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي، الحكم ماسيميليانو إيراتي.

القنوات الناقلة لـ مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي، عبر قنوات بي إن سبورتس إتش دي 4، ديجي سبورت 1 إتش دي المجرية، وديجي سبورت 2 إتش دي رومانيا، وبي إن سبورتس إتش دي الفرنسية، ماتش فوتبول 2، سبورت تي في 5، سوبر سبورت إتش دي 1 ألب، إليفين سبورتس 3 إتش دي، موفي ستار ليجا دي شاميونيز إتش دي، فارزيش سبورت إتش دي.

معلق مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي

يقوم بالتعليق على مباراة إنتر ميلان وسبال في الدوري الإيطالي، المعلق الرياضي خليل البلوشي.

اخبار ذات صلة