Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

مسئولة بـ «الفيفا»: كونتي أراد العودة ليوفنتوس وأنييلي رفض

تقام اليوم الأحد مباراة بين إنتر ميلان ويوفنتوس في قمة الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإيطالي والتي تقام على ملعب جوزيبي مياتزا معقل «النيراتزوري».

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

قالت الإيطالية إيفيلينا كريستيلين، عضوة مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»: إن أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لفريق إنتر ميلان، أراد العودة إلى يوفنتوس في الفترة الأخيرة، كما تحدثت عن «ديربي إيطاليا» بين إنتر ويوفنتوس الذي سيقام اليوم.

ويستضيف ملعب جوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو مباراة الإنتر ويوفنتوس في قمة الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

وأضحت كريستيلين، في تصريحات لصحيفة «كورييري تورينو» الإيطالية، أن كونتي يعد من أفضل المدربين، ويستطيع أن يحمس اللاعبين ويجري الدم في عروقهم حتى لو لم يكونوا يمتلكون الجودة الكافية، لقد رأيتهم في التلفاز ضد برشلونة وقد قدموا 60 دقيقة رائعة، لو بخسنا حقه فإن ذلك يعد هراء كبيرًا عليك فقط أن تقول شكرًا لك».

اقرأ أيضًا: ساري: يوفنتوس ليس الأوفر حظا للفوز أمام إنتر ميلان



وتطرقت للحديث عن مباراة اليوم بين إنتر ويوفنتوس وقالت: «على مقاعد البدلاء هناك أنطونيو كونتي هو رمز في اليوفي وهناك أيضًا بيبي ماروتا الذي بات منافسًا، وهو شخص مهم آخر كان له تاريخ في يوفنتوس بالسنوات الأخيرة، المودة بالنسبة لهم لم تتغير، لكن سيكون هناك أعداء هناك بالطبع».

وعن عودة كونتي إلى يوفنتوس فقالت: «نعلم أن كونتي أراد أن يعود إلى يوفنتوس، لكن كان هناك موقف محدد هو لا للعودة فقد تبنى ذلك أنييلي وشركته».

يأتي إنتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة من 6 مباريات حقق فيها العلامة الكاملة، أما يوفنتوس فوصيفًا بـ 16نقطة وقد فاز في خمس مباريات وتعادل في واحدة أمام فيورنتينا.

اخبار ذات صلة