Web Analytics Made
Easy - StatCounter

مدرب مصر السابق يفتح النار على كريستيانو رونالدو

مدرب مصر الأسبق يفتح النار على كريستيانو رونالدو

يرى ماركو تارديلي أسطورة يوفنتوس الإيطالي ومدرب مصر الأسبق أن البرتغالي رونالدو بات مصدر معاناة لبعض اللاعبين حوله في يوفنتوس وفي مقدمتهم الأرجنتيني ديبالا

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

أكد ماركو تارديلي أسطورة يوفنتوس الإيطالي أنه رغم أن البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم هجوم «السيدة العجوز» مهم في المحافظة على عقلية الفوز في تورينو، فإن هناك بعض اللاعبين في صفوف الفريق الذين تأثروا سلبا بوجوده، وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

وقال تارديلي الذي سبق وأن تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الفترة من 2004 إلى 2005 أن من بين هؤلاء اللاعبين الأرجنتيني باولو ديبالا صاحب الـ25 عاما.

وأوضح تارديلي في تصريحات أدلى بها لشبكة «راي سبورت» الإيطالية: «يوفنتوس يحتاج إلى العمل على إدارة الفريق».

وأضاف تارديلي: «كريستيانو رونالدو ربما يكون لعب مباريات كثيرة جدا هذا العام، لكنه يبقى الشخص الذي يفرض شخصيته على الفريق».

وأكمل: «في مباراة أياكس أمستردام في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج)، كان بمقدوره أن يفعل المزيد».



وواصل تارديلي حديثه عن نجم ريال مدريد الإسباني السابق بقوله: «أعتقد أن بعض اللاعبين يقدمون أداء أقل مع رونالدو، فهم يعانون معه دون وعي. وديبالا واحد منهم».

وتناثرت أنباء في إيطاليا مفادها قرب رحيل ديبالا عن «البيانكونيري»، رغم أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي في يوفنتوس مقتنع تماما بأنه سيظل رفقة الفريق.

وصرح باراتيتشي لشبكة «سكاي سبورتس إيطاليا» في معرض حديثه عن ديبالا قائلا: «بالطبع ديبالا سيبقى».

وأتم: «هو لاعب في يوفنتوس، وبوضوح إنه باق معنا بكل تأكيد».

وكانت تقارير صحفية قد ربطت المهاجم الأرجنتيني بالرحيل في صفقة تبادلية مع إنترميلان، مقابل انضمام مواطنه ماورو إيكاردي للسيدة العجوز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح يوفنتوس في التتويج بلقب الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو» للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه والثامن على التوالي، ليكسر الرقم القياسي لفريق ليون الفرنسي في عدد مرات التتويج المتتالي برصيد 7 مرات.

اخبار ذات صلة