Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
«متكبر ونريد بديلًا له».. جماهير بريشيا تخذل ماريو بالوتيلي

«متكبر ونريد بديلًا له».. جماهير بريشيا تخذل ماريو بالوتيلي

جماهير نادي بريشيا الإيطالي تخذل لاعبها ماريو بالوتيلي وتنضم إلى جماهير هيلاس فيرونا التي وجهت له هتافات عنصرية في مباراة الفريقين بمسابقة الدوري الإيطالي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

وصف جمهور بريشيا الإيطالي لاعب فريقهم ماريو بالوتيلي بالمتكبر، وانضموا إلى مشجعي هيلاس فيرونا الذين تهكموا على النجم الإيطالي في مباراة الفريقين بالدوري الإيطالي.

لاعب مانشستر سيتي وليفربول وإنتر ميلان وإي سي ميلان السابق هدد بالخروج من الميدان وركل الكرة بقوة تجاه المدرجات الأسبوع الماضي اعتراضًا على التصرفات العنصرية والهتافات التي وجهت له.

ولكن نادي اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، دافع مشجعوه عن أنصار هيلاس فيرونا في سابقة غريبة رغم حرمان بعض هؤلاء المشجعين من الحضور لمباراة بسبب تلك التصرفات، وصدور قرار قضائي بإغلاق ملعب هيلاس فيرونا.

وجاء في بيان جماهيري باسم جماهير بريشيا: «إذا لم يكن بالوتيلي مستعدًا لتحمل جماهير فيرونا، وضغط الجماهير والمدرب، إذًا يمكننا البحث عن لاعب آخر يحل محله ويكون مستعدًا لذلك».

وجاء أيضًا: «ليس أحد منا بعيدًا عن الإحباط لو حدث له ذلك، ولكن ما حدث في صفوف جمهور فيرونا لم يكن كما روج له في الإعلام، وتجريم أي سلوك يحدث في المدرجات سيدمر عالم الألتراس الحالي، ولكن هذا لا يعني أن أي هتافات معادية صدرت هي قانونية أو مقبولة».

وأضاف البيان: «قاعدة المشجعين الحالية لا يمكن أن تتعامل مع العنصرية، إنها سلوك مرفوض في الرأي العام، اللغة منعدمة الثقة تستخدم في الإعلام ومن العوام بشكل أكبر، لا نشكك أبدا في أن بالوتيلي إيطالي، ولكن التكبر الذي يواجهنا به دائمًا غير عادلة، ما يشغلنا فقط هو روح التضحية واحترام الشغف والحافز والدفاع عن القميص، كل هذه أشياء يبدو أنه لا يعرفها في الوقت الراهن».


اقرأ أيضًا: بالفيديو| بالوتيلي يتعرض للعنصرية مجددًا بإيطاليا.. ويرد بعنف

اخبار ذات صلة