Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيرونا يسقط يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا ورقم مميز لرونالدو

فيرونا يسقط يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا ورقم مميز لرونالدو

تشهد المرحلة الـ23 من الدوري الإيطالي محاولة يوفنتوس حامل اللقب في آخر 8 مواسم الحفاظ على صدارته بفارق 3 نقاط عن إنتر عندما يحل على هيلاس فيرونا التاسع السبت.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

حقق فيرونا مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه اللافت على يوفنتوس المتصدر 2-1 ليسدي خدمة جليلة للوصيف إنترميلان الذي يواجه جاره ميلان في «دربي ديلا مادونينا» في ختام المرحلة الثالثة والعشرين الأحد.

وكان يوفنتوس في طريقه إلى تحقيق الفوز عندما افتتح له نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل بعد مجهود فردي رائع (65)، لكن فيرونا رفض الاستسلام وسجل هدفين الأول عبر فابيو بوريني إثر خطأ دفاعي (76) قبل أن يوجه جامباولو باتزيني الضربة القاضية قبل نهاية المباراة بأربع دقائق من ركلة جزاء.

رقم قياسي لكريستيانو رونالدو

الأسطورة كريستيانو رونالدو يسجل في المباراة العاشرة على التوالي في الدوري الإيطالي ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا لأهداف متتالية في تاريخ يوفينتوس بالدوري.

ملخص مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس

بدأ يوفنتوس -الذي تعرض قبل مرحلتين لخسارته الثانية هذا الموسم أمام نابولي- المباراة بقوة، لكن مدافع فيرونا الألباني ماراش كونمبولا افتتح التسجيل بكرة رأسية، قبل أن يلغيه الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو بعد أن تبين تسلل اللاعب بسنتيمترات قليلة منتصف الشوط الأول.

وسنحت فرصة ذهبية لرونالدو لافتتاح التسجيل عندما راوغ مدافعًا من فيرونا داخل المنطقة وسدد الكرة لتصطدم بالقائم (36)، ثم كرة رأسية للبرتغالي من عرضية متقنة للبرازيلي دوجلاس كوستا مرت إلى جانب القائم (40).



وفي منتصف الشوط الثاني مرر الأرجنتيني باولو ديبالا الذي نزل بدلًا من مواطنه جونزالو هيجواين قبل خمس دقائق، كرة أمامية باتجاه رونالدو الذي سبق إليها مدافعًا من فيرونا قبل أن يتخطاه بحركة فنية رائعة ويسدد كرة زاحفة في الشباك (65).



ثم ارتكب لاعب وسط يوفنتوس البوسني ميراليم بيانيتش خطأ بارجاع الكرة باتجاه زميله الهولندي ماتياس دي ليخت، لكنها كانت ضعيفة فانتزعها بوريني وسدد بعيدًا عن متناول حارس يوفنتوس البولندي فويتشيك تشيزني.

ثم لجأ الحكم مجددًا إلى تقنية الفيديو للتأكد من لمس ليوناردو بونوتشي الكرة ليحتسب ركلة جزاء انبرى لها باتزيني مانحًا النقاط الثلاث لفريقه وسط فرحة هستيرية في المدرجات.

لمتابعة التغطية المباشرة لمباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، اضغط على الرابط.

اخبار ذات صلة