Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
21:00
أولمبيك خريبكة
اتحاد طنجة
19:00
نهضة الزمامرة
الفتح الرباطي
17:00
رجاء بني ملال
الدفاع الحسني الجديدي
00:30
انتهت
دالاس
ناشفيل
19:00
الجيش الملكي
الوداد البيضاوي
16:30
سموحة
المقاولون العرب
19:00
انتهت
أتالانتا
باريس سان جيرمان
19:00
الإنتاج الحربي
الأهلي
19:00
انتهت
شاختار دونتسك
بازل
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
إشبيلية
16:30
المصري
الإسماعيلي
16:00
انتهت
البنزرتي
النجم الساحلي
14:00
أسـوان
نادي مصر
17:00
تأجيل
اتحاد طنجة
نهضة بركان
16:00
انتهت
شبيبة القيروان
النادي الإفريقي
19:00
لايبزج
أتليتكو مدريد
19:00
برشلونة
بايرن ميونيخ
16:00
انتهت
نجم المتلوي
هلال الشابة
13:00
السيلية
العربي
19:00
انتهت
حسنية أغادير
الرجاء البيضاوي
14:00
الجونة
الاتحاد السكندري
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الملعب التونسي
19:00
انتهت
يوسفية برشيد
مولودية وجدة
16:30
نادي قطر
السد
16:30
وادي دجلة
حرس الحدود
16:30
الشحانية
الريان
16:30
الأهلي
الوكرة
21:00
انتهت
أولمبيك آسفي
المغرب التطواني
18:10
انتهت
الترجي
الصفاقسي
17:50
الاتحاد
الاتفاق
21:00
تأجيل
الفتح الرباطي
رجاء بني ملال
15:55
الفتح
أبها
16:00
انتهت
مستقبل سليمان
اتحاد بن قردان
16:15
الرائد
الحزم
18:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
حمام الأنف
16:10
الفيحاء
الشباب
13:00
أم صلال
الغرافة
16:30
الدحيل
الخور
ميلان 4 - 2 يوفنتوس في الدوري الإيطالي| الروسونيري يكرم وفادة ضيفه برباعية ماراثونية

ميلان 4-2 يوفنتوس في الدوري الإيطالي| الروسونيري يكرم وفادة ضيفه برباعية ماراثونية

تابع مباراة ميلان ويوفنتوس لحظة بلحظة اليوم 7 يوليو 2020 في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي بتغطية مباشرة وحية على موقع «آس آرابيا»

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

انتهت مباراة ميلان ويوفنتوس في قمة الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز مفاجئ لأصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الميلان الذي تأخر مع بداية الشوط الثاني بهدفين نظيفين، تمكن خلال المباراة من إحراز أربعة أهداف متالية، ليقلب الطاولة على ضيفه ويفوز عليه محققاً النقاط الثلاثة عن جدارة واستحقاق.

بعد الفوز، صعد ميلان في جدول ترتيب الدوري الإيطالي إلى المركز الخامس بشكل مؤقت، بعدما أصبح رصيده 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن روما ونابولي، اللذان يلعبان غداً ضمن مباريات نفس الجولة، بينما رصيد يوفنتوس تجمد في الصدارة عند 75 نقطة، بفارق 7 نقاط عن فريق لاتسيو.

تابع تفاصيل المباراة وشاهد الأهداف في هذا التقرير




الشوط الثاني من مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

* نهاية المباراة .. ميلان يقلب الطاولة ويفوز على يوفنتوس برباعية



* الدقيقة 95.. لا جديد في المباراة، باستثناء هدف رونالدو، المنفرد تماماً الذي أحرزه بعد مرواغة رومانيولي، لكن الحكم ألغاه بعدما أشار الحكم المساعد إلى وجود تسلل

* الدقيقة 90.. الحكم يضيف 6 قائق كوقت محتسب بدلاً من الوقت الضائع

* الدقيقة 90.. يوفنتوس يبدأ في شن غارات على دفاع ميلان لمحاولة تقليص النتيجة، لكن الشراسة التي يتمتع بها لاعبي الميلان في الدقائق الماضية حالت دون حدوث ذلك

* الدقيقة 85.. تغييرين في صفوف الميلان، باشتراك دافيديي كالابريا ورادي كرونيتش بدلاً من أندريا كونتي وأنتي ريبيت، ولاعبوه يبدأون في اللعب بأعصاب هادئة وتبادل الكرات بطريقة جيدة، بينما لاعبي يوفنتوس بدأ يغلب عليهم التسرع

* الدقيقة 80.. جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول .. الميلان الرابع

«أليكس ساندرو يخطئ، ويمرر كرة عرضية داخل منطقة جزاءه، ليخطفها بونافينتورا ويمرر كرة إلى أنتي ريبيتش بجواره، الذي سدد الكرة من مرة واحدة، محرزاً الهدف الرابع»



* الدقيقة 75.. تغيير جديد في صفوف يوفنتوس باشتراك أليكس ساندرو بدلاً من خوان كوادرادو، والميلان يشن هجمة خطيرة للغاية عبر اللاعبان لياو وبونافينتورا، لكن الاولى يتصدى لها تشيزي، والثانية يتصدى لها الدفاع

* الدقيقة 70.. الدقائق الماضية شهدت كرات خطيرة من جانب يوفنتوس في محاولة لمعادلة النتيجة مرة أخرى، وفي الشوط الثاني كانت هناك عدة تغييرات في الجانبين، باشتراك كل من بونافينتورا ورافاييل لياو بدلاً من أليكسيس ساليمايكيرس وزلاتان إبراهيموفيتش في تشكيل الميلان، واشتراك كل من ماتويدي ودوجلاس كوستا وآرون رامسي وأليكس ساندرو بدلاً من ادريان رابيو وجونزالو هيجواين وميرالم بيانيتش وخوان كوادرادو.

* الدقيقة 67.. جووووووووووووووووووول جوووووووووووووووووووووووووول جووووووووووووووووووووووووووووووووووول

«روجاني يخطئ ويسقط على الأرض، ولياو الذي اشترك بديلاً يحصل على الكرة، ويتوغل داخل نطقة الجزاء من الجانب الأيسر، ويسدد كرة مقوسة في الزاوية البعيدة تسكن الشباك»



* الدقيقة 65.. جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول.. فرانك كيسي يحرز التعادل

«ردة فعل قوية من لاعبي ميلان، وعقب سلسلة من التحركات والتمريرات الجيدة يحصل فرانك كيسي على الكرة في منتصف منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية تغالط الحارس تشيزني وتسكن شباكه معلنة عن التعادل»



* الدقيقة 62.. جووووووووووووووووووووووووووووول .. إبراهيموفيتش يقلص النتيجة

«الحكم يشير إلى نقطة الجزاء، وإبراهيموفيتش ينبري للكرة، ويسد كرة أرضية على يمين الحارس، لكن الحارس البولندي يتوجه للزاوية الأخرى ليترك الكرة تسكن شباكه»




* الدقيقة 60.. كرة عرضية من ثيو هيرنانديز يحولها ريبيتش بكتفه، وترتطم بيد بونوتشي، وتخرج ركنية لكن الحكم يحتسب لمسة يد على الكرواتي ويمنحه بطاقة صفراء، ثم يوقف اللعب لمتابعة تقنية «الفار»

* الدقيقة 55.. لا جديد تحت الشمس، الميلان مازال عاجزاً تماماً ن تهديد مرمى تشيزني، ولاعبي يوفنتوسيثبتون أقدامهم أكثر على أرض الملعب

* الدقيقة 53.. جووووووووووووووووول جوووووووووووووووووول .. رونالدو يضاعف النتيجة

«كرة طولية من المناطق الخلفية إلى رونالدو، يصطدم كير ورومانيولي ببعضهما ليتركا البرتغالي ينفرد، والاخير يسدد كرة أرضية قوية، يضع دوناروما قفازه فيها لكنها تسكن شباكه في النهاية»



* الدقيقة 50.. الارتباك يضرب عناصر الميلان بعد الهدف، ويواصل فريق يوفنتوس ضغطه على أصحاب الأرض

* الدقيقة 47.. جوووووووووووووووووووووول .. هدف رائع من أدريان رابيو

«أدريان رابيو يحصل على الكرة من قبل منتصف الملعب، ليمر من كل من قابله، ويطلق قذيفة مدوية من على حدود منطقة الجزاء في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى الميلان محرزاً هدف رائع»



* التغيير الأول في صفوف ميلان باشتراك هاكان شالهان أوغلو بدلاً من لوكاس باكيتا

* بداية الشوط




الشوط الأول من مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

ميلان يوفنتوس
استحواذ 51% 49%
تسديدات (على المرمى) 3 (3) 8 (1)
التمريرات (صحيحة) 263 (233) 234 (206)
نسبة التمريرات الصحيحة 89% 88%
الركنيات 1 4
الأخطاء 10 8
البطاقات الصفراء 2 0

* نهاية الشوط الأول .. التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول المتكافئ بين الفريقين

* الدقيقة 47.. يوفنتوس يلعب كرة سريعة، وصلت إلى جونزالو هيجواين داخل منطقة الجزاء، سددها أرضية كادت تخدع دوناروما، لكن الحارس الإيطالي الشاب يمسك بها، ثم يحصل زلاتان على الكرة وينفرد بتشيزني ليضع الكرة فيالشباك، لكن الحكم يلغب الهدف بداعي التسلل

* الدقيقة 45.. الحكم يحتسب دقيقتين كوقت بدلاً من الضائع

* الدقيقة 45.. كرة عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء، حولها كيير إلى ركنية في وقت مناسب قبل وصولها إلى رأس جونزالو هيجواين، وميلان حاول السيطرة على الكرة لتهدئة نسق اللعب، لكن يوفنتوس أكثر تماسكاً ويتمكن لاعبوه من تنفيذ عدة تمريرات أكثر من رائعة في مساحة ضيقة للغاية، ويتغير اتجاه اللعب نحو دانيلو في الجانب الأيسر، لكن البرازيلي يفشل في أن يتوج هذه الهجمة الرائعة بهدف، لتتحول تستديته إلى ركينة.

وفي الدقيقة الأخيرة يطالب الميلان بخطأ لزلاتان على حدود منطقة يوفنتوس، يرفضه الحكم، لتتحول إلى هجمة مرتدة إلى رونالدو، وكيير يتفوق ليه، وأيضاً يطالب البرتغالي بخطأ رفضه الحكم.

* الدقيقة 40.. أخطر الكرات على مرمى ميلان كانت في الدقائق الماضية، الأولى كانت بعد 6 تمريرات رائعة بين لاعبي يوفنتوس انتهت بتسديدة من دانيلو أخرجها سيمون كيير إلى ركلة ركنية، والثانية كانت بعرضية سددهارونالدو برأسيه لتحول اتجاهها من رأسة زلاتان، لكنها ترتطم بالعارضة وتتحول إلى ركينة جديدة، مرت بسلام.

وبشكل عام، فبعد العودة من التوقف الذي حدث للراحة ويوفنتوس أفضل بكثير من مضيفه

* الدقيقة 35.. خطأ من باكيتا على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيمن يحصل على إثرها على بطاقة صفراء، ينفذها بيانيتش، ويلعبها رونالدو برأسه، ثم بونوتشي بقدمه، لتعلو العارضة، ولاعبي يوفنتوس يطالبون بركلة جزاء لصالح كريستيانو، لكن الحكم يشير بعدم وجود خطأ، ثم يحصل إسماعيل بن ناصر على بطاقة صفراء لدهس قدم بيانيتش

* الدقيقة 30.. اللعب استؤنف بعد دقيقتين باستحواذ الميلان على الكرة، ووضح تماماً على الميلان التليمات الصارمة من الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق للظهيرين بعدم الزيادة العددية لعدم ترك مساحة لرونالدو وفيديريكو بيرنارديسكي في الخلف

* الدقيقة 27.. يوفنتوس يستشعر الخطر، ويبدأ في التحرك على الرواق الأيمن عبر ظهيره الأيمن خوان كارلوس كوادرادو، لكن الكرة تخرج رمية تماس للميلان، والحكم ماركو جويدا يوقف اللعب لالتقاط الأنفاس

* الدقيقة 25.. زلاتان حصل على الكرة على حدود منطقة الجزاء بعد كرة متبادلة بينه وبين ريبيتش، لكن تسديدته الأرضية تخرج ضعيفة ليمسك بها تشيزني بسهولة، ثم كرة أخرى بعد عدة تمريرات بين ربيبتش وفرانك كيسي ولوكاس باكيتا، تصل إلى إبراهيموفيتش، الذي سدد كرة أرضية قوية أمسك بها أيضاً تشيزني.

لتكون هذه هي اخطر كرتين في الخمس دقائق الماضية، في ظل رقابة لاعبي الميلان اللصيقة لكريستيانو رونالدو، ويقظة دفاع يوفنتوس

* الدقيقة 20.. وكأس الفريقان اتفقا سوياً على أن يتبادلا السيطرة سوياً، العشر دقائق الأولى كان استحواذ كامل للميلان، والثانية كانت سيطرة تامة من جانب يوفنتوس، لكن يوفنتوس كان الأخطر على مرمى يوفنتوس، في ظل عدم تفاهم زلاتان إبراهيموفيتش وأنتي ريبيتش في الخط الهجومي.



* الدقيقة 15.. بدأ الميلان في خسارة الكرة كثيراً، وبدأ يوفنتوس في السيطرة على مجريات اللعب، لكن بدون خطورة باستثناء خطأ بيانيتش، حتى استلم كريستيانو رونالدو الكرة في الرواق الأيسر، وراوغ أندريا كونتي، ليسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة حولها جيانلويجي دوناروما إلى ركلة ركنية

* الدقيقة 10.. مازال الضغط العالي مستمراً، ومازالت متاعب يوفنتوس في الخروج مستمرة، وتشعر بأن لاعبي الميلان الأكثر رغبة على أرض الملعب، لكن يوفنتوس بدأ في الخروج من مناطقه رويداً رويداً، ليحصل على خطأ على حدود منطقة جزاء الميلان ينفذها ميراليم بيانيتش لتمر من أمام رأس ليوناردو بونوتشي على القائم البعيد، وتمر خطيرة للغاية إلى خارج الملعب

* الدقيقة 5.. ميلان استعاد الكرة سريعاً، وبدأ في مداورة الكرة لاحباط حماس لاعبي يوفنتوس، لكنه يخسر الكرة بكرة خائطة لم يتمكن ثيو هيرنانديز الخالي في الرواق الأيسر من اللحاق بها. ولاعبي الميلان يطبقون الضغط العالي لمنع «البيانكونيري» من الصعود بشكل صحيح.



* بداية المباراة

* القرعة تمنح يوفنتوس الاستحواذ على الكرة أولاً

* أجواء سا سيرو تصدح بموسيقى حزينة للإيطالي العظيم إينو موريكوني الذي توفى بالأمس عن عمر يناهز الـ91 عاماً

* دخول الفريقين أرض الملعب

* نصف ساعة على بداية اللقاء .. ما هي توقعاتكم


قبل المباراة



* إحماء فريق يوفنتوس



* إحماء فريق ميلان



* 10 سنوات مضت .. هل تذكرون؟



* ذكريات البعض هي كوابيس الأخرون



* أصحاب الأرض يصلون والابتسامة تعلو الوجوه .. هل يفعلونها ؟



* سان سيرو يرحب بكم



* وصول فريق يوفنتوس إلى ملعب سان سيرو



* المعركة اقتربت




الحدث.. مباراة الجولة الـ31 - الدوري الإيطالي

ملعب المباراة.. سان سيرو - مدينة ميلانو

حكم المباراة.. الإيطالي ماركو جويدا

تشكيل الفريقين

تشكيل ميلان الرسمي لمباراة يوفنتوس في الدوري الإيطالي

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: أندريا كونتي - سيمون كيير - أليسيو رومانيولي - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر - فرانك كيسي - لوكاس باكيتا

خط الهجوم: أليكسيس ساليمايكيرس - أنتي ريبيتش - زلاتان إبراهيموفيتش

تشكيل يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطالي

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: خوان كوادرادو - ليوناردو بونوتشي - دانيلي روجاني - دانيلو

خط الوسط: ميراليم بيانيتش - بينتانكور - أدريان رابيو

خط الهجوم: فيديريكو بيرنارديسكي - كريستيانو رونالدو - جونزالو هيجواين




انطلقت مباراة إيه سي ميلان ويوفنتوس ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي تقام على ملعب «سان سيرو»، وهو اللقاء الذي يدخله الفريقان وليس لديهما أي حلول أخرى سوى الفوز فقط.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 7 يوليو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الميلان صاحب الأرض يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 46 نقطة، متأخراً عن فريق نابولي صاحب المركز السادس بنقطتين، ومتقدماً على فريق هيلاس فيرونا صاحب المركز الثامن بـ4 نقاط.

ويأمل «الروسونيري» في الفوز بالمباراة حتى يحافظ على فارق النقاط بينه وبين نابولي، الذي يواجه فريق جنوى في نفس الجولة، قبل أن يتواجه الفريقان في الجولة المقبلة.

كما أن الميلان يأمل في مواصلة الانتصارات بعدما فاز الجولة الماضية على فريق لاتسيو، وصيف الترتيب، ليحافظ على حظوظه في التأهل المباشر إلى النسخة المقبلة من الدوري الأوروبي باحتلال المركز الخامس الذي يحتله حالياً فريق روما، صاحب الـ48 نقطة.

أما فريق يوفنتوس، والذي منذ العودة من التوقف العالمي للرياضة، الذي حدث جراء تفشي وباء فيرس كورنا المستجد «كوفيد-19» لم يخسر أي مباراة، حيث خاض 4 مباريات فاز فيهم جميعاً.

ويمني «البيانكونيري» نفسه في مواصلة تفوقه على الميلان في المباريات المباشرة خلال السنوات الأخيرة، حتى يوسع فارق النقاط بينه وبين لاتسيو إلى 7 نقاط بعدما خسر لاتسيو منذ قليل على يد ليتشي بهدفين مقابل هدف، خاصة وأن الفريقان سيتواجهان سوياً في الجولة الـ34 من «الكالتشيو».

تابع مباراة ميلان ويوفنتوس على موقع «آس آرابيا» لحظة بلحظة، بتغطية مباشرة ومتابعة حية لكل تفاصيلها.

اخبار ذات صلة