Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ماوريسيو ساري: أتمنى فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية

ماوريسيو ساري: أتمنى فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية

تحدث الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس متصدر ترتيب السيري آ، عن الكرة الذهبية وأمنياته بفوز مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بها

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يأمل الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أن يفوز لاعبه كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية «بالون دور»، والتي ستكون السادسة للنجم البرتغالي، في حين أكد أن باولو ديبالا سيكون أحد الفائزين بالكرة في المستقبل.

يواجه رونالدو غريمه اللدود في الفوز بجائزة الكرة الذهبية «بالون دور»، الأرجنتيني ليونيل ميسي ومدافع ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، في المنافسة على الجائزة هذا العام.

ويتنافس مدافع يوفنتوس ماتياس دي ليخت على الفوز بجائزة أفضل لاعب أقل من 21 عامًا «جائزة كوبا».

بعد مشاهدة رونالدو وهو يتغلب على إصابة متكررة في الركبة ليلعب 90 دقيقة كاملة في المباراة التي فاز فيها يوفنتوس 1-0 على أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء، قال ساري إنه تأثر بالتعافي السريع للنجم البالغ من العمر 34 عامًا.

ومن المقرر أن تكشف مجلة فرانس فوتبول التي تقدم الجائزة كل عام، عن هوية الفائز بالجائزة في حفلها السنوي مساء يوم الإثنين المقبل، في ظل توقعات كبيرة بفوز ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بالجائزة.

و قال ساري في تصريحات صحفية عن الفائز بالكرة الذهبية: «لا أعرف من سيفوز بالبالون دور، ولكن أتمنى فوز كريستيانو، إنه يستحق الفوز بها».

وأكمل: «إن لم يكن رونالدو الفائز سأتقبل الأمر بطريقة سيئة».

يمكنك أيضًا قراءة: دوري أبطال أوروبا| ما بين ديبالا ولاوتارو.. صراع إيطالي على هدف الجولة

وأشار: «رونالدو لاعب من مستوى يسمح له دائمًا بالفوز بالكرة الذهبية، كما أتمنى فوز دي ليخت بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب شاب».

وأردف: «من المؤكد مستقبلًا أن باولو ديبالا سيكون مرشحًا بقوة للفوز بالبالون دور».

و لا يوجد الأرجنتيني ديبالا من الأساس في قائمة المرشحين الـ 30 للفوز بالبالون دور لكن ساري يتمنى أن ينجح في فعلها ويوجد في قائمة المرشحين بعد ذلك.

رونالدو يقدم أداء جيدا

وقال المدرب للصحفيين: «قدم رونالدو أداء جيدًا في المباراة الأخيرة».

وواصل: «الآن عليه أن يتطور مجددًا ويعود للتألق».

ويلعب يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع ساسولو صاحب المركز 14 مساء الأحد 30 نوفمبر 2019، في الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي، حيث أكد مدرب البيانكونيري أن المنافسة الثلاثية في خط الهجوم بين رونالدو وجونزالو هيجواين وديبالا، مشكلة مرحب بها.

ساري الحذِر قبل مباراة ساسولو

وقال ساري عن مباراة ساسولو «مباراة الغد خطيرة للغاية، لقد وصلنا إلى هذه المباراة بعد مباراتين استحوذتا على الكثير من طاقتنا العقلية».

وأضاف: «بالإضافة إلى ذلك، ساسولو فريق حقق أداءً جيدًا ، ولديه مدرب شاب وقوي أحترمه كثيرًا».

وأتم ساري: «قد يكون إيمري خيارًا ليوم غد، وقد شارك أليكس ساندرو في جلسة التدريب الكاملة مع الفريق يوم أمس. يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة، وبيرنارديسكي يعمل بشكل جيد، إنه لاعب مفيد للفريق، لأنه يتمتع بصفات فنية كبيرة، لذلك نطلب منه تقديم المزيد».

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...