ماتياس دي ليخت: لا أهتم بالمال

نادي يوفنتوس نجح في ضم اللاعب ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا مقابل 5 مواسم.

0
%D9%85%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D8%B3%20%D8%AF%D9%8A%20%D9%84%D9%8A%D8%AE%D8%AA%3A%20%D9%84%D8%A7%20%D8%A3%D9%87%D8%AA%D9%85%20%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84

تحدث المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت المنضم حديثًا إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، عن الرسالة الأكثر جنونًا التي قرأها في الفترة الأخيرة، وقبل وصوله إلى صفوف البيانكونيري.

وارتبط اسم المدافع الهولندي بالانضمام إلى عدة أندية أوروبية، على رأسها برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، قبل أن يتمكن فريق البيانكونيري أن يحصل على توقيعه.

وأثيرت حوله الكثير من التكهنات عن الوجهة المحتملة التي سينتقل إليها أو سبب تفضيله ناديا عن آخر، بعدما أصبح أحد أكثر المواهب التي أثارت جنون سوق الانتقالات الحالي.

ويرجع ذلك بعد الأداء الإعجازي رفقة ناديه السابق أياكس أمستردام الهولندي، وقيادة فريقه لتحقيق الفوز على أندية ريال مدريد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل أن يتلقى خسارة صعبة أمام توتنهام في الدور نصف النهائي.

يمكنك أيضًا قراءة: كيف يفيد دي ليخت فلسفة ساري في يوفنتوس؟

لاعب نادي يوفنتوس الجديد، ماتياس دي ليخت قتل الشائعات التي ترددت عن سبب انتقاله إلى يوفنتوس بدلًا من باريس سان جيرمان.

وقال دي ليخت في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية: «حاولت كثيرًا ألا أعلق قدر الإمكان على تلك الشائعات التي طالتني».

وواصل: «كانت أكثر الرسائل المجنونة التي قرأتها أنني لن أذهب إلى باريس سان جيرمان لأنني أردت أن أكسب أكثر من كيليان مبابي، ما هذه الشائعات السخيفة؟».

وأتم: «المال لا يلعب أي دور بالنسبة لي، كل من يعرفني يعرف تلك المعلومة عني».

وفي وقت سابق كشف دي ليخت عن سر تفضيله الانضمام إلى يوفنتوس بدلًا من الأندية الأخرى، قائلًا: «كنت دائمًا مفتونًا بطريقة الدفاع الإيطالية، وأتابع دائمًا المدافعين الطليان أمثال مالديني وباريزي ونيستا وكانافارو وشيريا.. يمكنني أن أستمر على نهجهم».

وأعلن نادييوفنتوس الإيطالي عبر موقع الرسمي اليوم الخميس 18 يوليو 2019، التوقيع مع اللاعب الدولي لمدة 5 مواسم مقابل 67.5 مليون جنيه إسترليني قادمًا من صفوف أياكس أمستردام بعد اجتيازه الكشف الطبي.

.