Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ليتشي يسقط نابولي ويوقف صحوته في الدوري الإيطالي

ليتشي يسقط نابولي ويوقف صحوته في الدوري الإيطالي

بهذه النتيجة تجمد رصيد نابولي عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما أضاف ليتشي ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

حقق فريق ليتشي مفاجأة كبيرة بعدما فاز على مضيفه نابولي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين ليتشي بفوزه إلى مهاجمه جانلوكا لابادولا الذي سجل هدفين في الدقيقتين 29 و61، وأضاف ماركو مانكوسو الهدف الثالث في الدقيقة 82، فيما سجل نابولي هدفيه عن طريق البولندي أركاديوش ميليك في الدقيقة 48 والإسباني خوسيه كايخون في الدقيقة 90.

وكان نابولي يمني النفس بتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على يوفنتوس وسامبدوريا، بيد أنه مني بخسارته الخامسة مع مدربه جينارو جاتوزو الذي عيّن بدلا من المدرب المقال كارلو أنشيلوتي منتصف شهر ديسمبر الماضي، مقابل ثلاثة انتصارات.

وتجمد رصيد نابولي عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما أضاف ليتشي ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر.

وافتتح ليتشي التسجيل بتسديدة من مسافة قريبة وضعها لابادولا في الزاوية اليمنى في الدقيقة 29.

وحرم القائم الأيمن لمرمى ماورو فيجوريتو فريق نابولي من أحراز هدف التعادل بعدما تصدى لتسديدة مقصية خلفية للورينتسو اينسيني من مسافة قريبة في الدقيقة 35.

وسدد ماتيو بوليتانو بيسراه لكنها مرت على يسار فيجوريتو في الدقيقة 38.

اقرأ أيضًا.. فيرونا يسقط يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا ورقم مميز لرونالدو

واستهل نابولي الشوط الثاني بإدراك التعادل بعد مجهود تشارك فيه البديل البلجيكي داريس ميرتينز والبرتغالي ماريو روي واختتمه ميليك بتسديدة ارتطمت بالعارضة وأكملت طريقها إلى الشباك في الدقيقة 48.

وعاد الضيوف للريادة مرة جديدة بتسجيلهم الهدف الثاني بعد كرة عرضية من فيليبو فالكو على المقاس إلى داخل منقطة الجزاء تابعها لابادولا برأسية خادعة في الدقيقة 61.

وسجل مانكوسو الهدف الثالث لفريقه من ركلة حرة مباشرة سددها على يمين الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، اصطدمت بالقائم الأيمن وتابعت طريقها إلى المرمى في الدقيقة 82.

وقلص كايخون الفارق إلى 2-3 من تسديدة مقصية خلفية بيمناه من مسافة قريبة على يمين الحارس في الدقيقة 90.

وحقق جنوى فوزا هاما على ضيفه كالياري بهدف سجله المقدوني الشمالي المخضرم جوران بانديف في الدقيقة 43.

وهو الفوز الأول لجنوى في المباريات الخمس الأخيرة، بعد خسارتين وتعادلين.

ورفع جنوى رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن عشر، مقابل 32 نقطة لكالياري في المركز العاشر.

وتعادل بريشيا مع ضيفه أودينيزي بهدف لديمتري بيسولي في الدقيقة 81 مقابل هدف للأرجنتيني رودريجو دي بول في الدقيقة 90+2 لأودرنيزي.

وسقط سبال للمرة السادسة عشرة هذا الموسم بخسارته أمام ضيفه ساسوولو 1-2.

ورغم أن صاحب الأرض كان المبادر بالتسجيل عبر كيفين بونفاتزي في الدقيقة 24، نجح ضيفه بقلب النتيجة لمصلحته بداية من ركلة جزاء أحرزها فرانشيسكو كوبوتو في الدقيقة 65، ثم في اللحظات الأخيرة من المباراة بواسطة العاجي جيرمين بوجا في الدقيقة 90.

ويقبع سبال في المركز العشرين الأخير بـ 15 نقطة فيما حسّن ساسولو من وضعه وارتقى مركزًا واحدًا وأصبح في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

اخبار ذات صلة