Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لويس فيجو يتغنى بإمكانيات لوكاكو التهديفية

لويس فيجو يتغنى بإمكانيات لوكاكو التهديفية

تألق النجم روميلو لوكاكو في هجوم إنتر ميلان منذ وصوله إلى النادي الإيطالي قادمًا من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي بصفقة قدرت بـ 75 مليون يورو.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

أشاد الجناح الأسبق لنادي إنتر ميلان وريال مدريد، البرتغالي لويس فيجو، بالمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مشيرًا إلى أنه قادر على التسجيل من أي مكان.

وتألق النجم روميلو لوكاكو منذ وصوله إلى إنتر ميلان قادمًا من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بصفقة قدرت بـ 75 مليون يورو.

ولعب لوكاكو 34 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم 2019 - 2020، ونجح في تسجيل 23 هدفًا، وصناعة 5 أهداف أخرى بواقع معدل تسجيل، 123 دقيقة لكل هدف.

وقال فيجو لصحيفة «لافينير» البلجيكية خلال حواره الصحفي معها: «إنه سعيد، وأعتقد أنك لاحظت ذلك».

وأضاف: «إنه يسجل الكثير من الأهداف، إنه يساعد الفريق بكل ما أوتي من قوة، ولديه إيمان مع النيراتزروي بوجود الفرصة للفوز بلقب السكوديتو».



وواصل فيجو: «هناك العديد من الاختلافات بين الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي، لكنه نجح في أن يتكيف مع الكالتشيو سريعًا».

يمكنك أيضًا قراءة: هل يرحل ميسي عن برشلونة نهاية الموسم؟.. فيجو يُجيب

وأردف أسطورة ريال مدريد السابق: «عندما يكون لديك إحساس عال للتسجيل، ستكون قادرًا على إحراز الأهداف دائمًا، حتى لو كنت تلعب في الصين».

وتابع: «من الناحية النظرية، من الصعب التسجيل في إيطاليا أكثر من إنجلترا، لأن هناك مساحة أقل والفرق أقوى من الناحية التكتيكية، لكن لوكاكو يقدم عملا رائعا».

بدأ لوكاكو مسيرته مع كرة القدم رفقة نادي ليرس البلجيكي وانتقل منها إلى أندرلخت، ثم إلى تشيلسي الإنجليزي في عام 2011.

وخرج الدبابة الهجومية في فترة إعارة إلى نادي وست بورميتش ألبيون في عام 2012، قبل أن يرحل إلى إيفرتون في عام 2013.

ومع صفوف التوفيز تألق بشدة، ما جذب أنظار مسئولي مانشستر يونايتد إليه، ونجحوا في التعاقد معه في عام 2017، لكنه مر بفترة صعبة رفقة الفريق، ليرحل إلى النيراتزوري.

اخبار ذات صلة