Web Analytics Made
Easy - StatCounter
لوكاكو: عقلية الإنتر صنعت الفارق.. وميلان انتهى الآن

لوكاكو: عقلية الإنتر صنعت الفارق.. وميلان انتهى الآن

قدم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي مستوى أكثر من رائع في مباراة فريقه أمام إيه سي ميلان في «ديربي الغضب» الذي انتهى بفوز البلجيكي ورفاقه

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر
آخر تحديث

أعاد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي الفوز الذي حققه اليوم على حساب إيه سي ميلان في «ديربي الغضب» إلى قوة الشخصية، وعقلية الفوز التي يتحلى بها لاعبو «النيراتزوري».

الميلان حل ضيفاً على إنتر ميلان على ملعب «جيوزيبي مياتزا» في ديربي ميلانو العريق ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي الممتاز، ليتمكن أصحاب الأرض من حسم المباراة لصالحهم بأربعة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضاً: إنتر يقلب الطاولة على الميلان في «ديربي الغضب» بالدوري الإيطالي

الإنتر كان متأخراً في نهاية الشوط الأول بهدفين نظيفين، ليتمكن في أول 8 دقائق من الشوط الثاني من معادلة النتيجة بهدفين من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والأوروجواياني ماتياس فيتسينو، قبل أن يتمكن الهولندي ستيفان دي فري من إحراز هدف التقدم، ويختتم لوكاكو الرباعية بهدف مع نهاية المباراة.

مستوى ميلان في الشوط الأول

وقال المهاجم البلجيكي في تصريحات تليفزيونية أن فريق إيه سي ميلان قدم مباراة كبيرة في الشوط الأول، وأن مستواهم في الملعب صعب الأمور عليه وعلى زملائه بشدة.

وقال لوكاكو: «أريد أن أهنئ لاعبي الميلان على مستواهم الشوط الأول، لقد قدموا مباراة كبيرة، كان شوطاً صعباً للغاية، لم يتركوا لنا الكثير من المساحات، وعلى العكس أجبرونا على إهدائهم الكثير من المساحات، لذلك كانت النتيجة كما شاهدنا».

إقرأ أيضاً: في شوط واحد بـ «ديربي الغضب».. إبراهيموفيتش يصنع ويسجل للميلان

عودة الإنتر وشخصية اللاعبين اللاعبين

لكن المهاجم صاحب الـ26 عاماً أكد أن في النهاية فريقه استحق الفوز في المباراة بسبب ما قدمه في الشوط الثاني، قائلاً: «الجميع في الملعب رأى عقلية الإنتر، الجميع كان شاهداً على رفض اللاعبين للاستسلام، ورغبتهم في الفوز».

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق: «الشوط الثاني كان رائعاً، كما قلت أننا تركنا لهم الكثير من المساحات في الشوط الأول، لكننا في النسف الثاني تحسنا كثيراً، لقد لعبنا بحدة مختلفة، وضغطنا عليهم حتى نقلب الأمور لصالحنا وهو ما حدث في النهاية».

دور لوكاكو في خطة أنطونيو كونتي

وعن طريقة لعب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وهل تناسب المهاجم البلجيكي، قال روميلو: «دائماً ما أقول أن أهم شيء هو أن ألعب لصالح الفريق، لا يهم أين ألعب، أي خطة نلعب بها، لكن اللعب الجماعي هو الحل السحري للفوز».

وأضاف: «أريد أن أشكر زملائي والمدرب على كل شيء، لقد علمت فور حضوري لإيطاليا أن هذا هو الدوري الأصعب على أي مهاجم، لكنهم جميعاً ساعدوني في التأقلم على الأوضاع في الكالتشيو، وعلى إحراز الأهداف والظهور بشكل جيد حتى الآن».

وأنهى روميلو لوكاكو تصريحاته قائلاً: «أنا هنا للفوز، لقد حققنا الانتصار في هذه الأمسية الرائعة، وأنا سعيد للغاية بهذا الفوز، لكن الآن الميلان إنتهى، وعلينا التفكير في المنافس القادم».

إنتر ميلان حالياً يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، بفارق 7 أهداف فقط عن يوفنتوس صاحب الوصافة والذي يملك نفس الرصيد، وكلاهما يبعدان بنقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الثالث.

وسيواجه «الأفاعي» في المباراة المقبلة فريق نابولي في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء المقبل، بينما سيواجه إيه سي ميلان فريق يوفنتوس في نفس الدور.

اخبار ذات صلة