لاوتارو ينسف أحلام برشلونة في التعاقد معه

حسم أبدى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي مستقبله مع نادي إنتر ميلان وكشف رغبته في البقاء في النيراتزوري.

0
اخر تحديث:
%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%88%20%D9%8A%D9%86%D8%B3%D9%81%20%D8%A3%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%85%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%82%D8%AF%20%D9%85%D8%B9%D9%87

أبدى الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز نجم هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي ثقته في التوصل إلى اتفاق مع إدارة النيراتزوري بشأن تجديد عقده مع الفريق، مؤكدا أنه يركز في الوقت الحالي على المنافسة على لقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو، وهو ما ينسف طموحات نادي برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات نجم هجوم التانجو.

ولطالما اقترن اسم لاوتارو مارتينيز بالانضمام إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني في أسواق الانتقالات السابقة، لكن كانت تصل المفاوضات في كل مرة إلى طريق مسدود بسبب تعنت المسؤولين في إنتر ميلان في المطالبة بمقابل مادي ضخم، وهو ما كان يرفضه نظرائهم في العملاق الكتالوني بسبب أزمته المالية.

مارتينيز يرغب في البقاء في إنتر ميلان

وفي حوار مطول مع صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية والذي يأتي قبيل مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس والمقرر إقامتها غدا الأحد على ملعب  ستاد جوزيبي مياتزا الكائن في منطقة سان سيرو، سعى مارتينيز، إلى تبديد الشائعات التي تحيط بمستقبله معه إنتر ميلان.

وقال مارتينيز: وكيل أعمالي والنادي يعملان سويا في الوقت الراهن خلف الكواليس، وأنا هاديء من ناحيتي، ولا أفكر سوى في تكريس كل جهودي لخدمة إنتر ميلان، وأنتظر التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي بين الحين والآخر

وزعم مارتينيز لاعب نادي راسينج الأرجنتيني السابق أن النيراتزوري في وضع يؤهله للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي في أعقاب عروضه القوية في بداية الموسم الحالي والتي قادته إلى احتلال المركز الثاني الآن في ترتيب جدول المسابقة.

وأوضح الأرجنتيني: نحن معنا مجموعة جيدة من اللاعبين، حتى إذا كنا نتحدث لغات مختلفة، فأننا نفهم بعضنا ونقاتل من أجل نفس الهدف

وأضاف: مررنا بفترة كنا نحاول فيها التكيف مع الوافدين الجدد، لكننا الآن وصلنا إلى النقطة التي نريدها

وأتم مارتينيز تصريحاته بقوله: من خلال الاستمرار في العمل والاجتهاد بشكل يومي، نستطيع أن نطور مستوانا كفريق جماعي

مفاوضات متعثرة

ولا يزال يتبقى في عقد لاوتارو مارتينيز 18 شهرا في عقده مع النادي الإيطالي، ولم تصل المفاوضات الجارية بين الطرفين بشأن التجديد إلى نتائج إيجابية حتى الآن، وهو ما يغذي الأنباء التي تشير إلى أن اللاعب كان يقترب من الانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي، وذلك برغم أن نجم هجوم منتخب التانجو قد زعم أن ثمة اتفاقية وشيكة لتجديد عقده في إنتر ميلان.

تجدر الإشارة إلى أن عقد لاوتارو مارتينيز الحالي مع إنتر ميلان ينتهي في نهاية موسم 2022-2023، وكان اللاعب يمثل هدفا حيويا لبرشلونة والذي يرى فيه البديل الأمثل للأورجواياني المخضرم لويس سواريز الذي رحل عن صفوف البارسا إلى نادي أتلتيتكو مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الماضي.

.