Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لاستكمال ما بدأه رونالدو.. صفقة مدوية يستهدفها يوفنتوس صيف 2020

لاستكمال ما بدأه رونالدو.. صفقة مدوية يستهدفها يوفنتوس في صيف 2020

بعد الطفرة التي حققها رونالدو رفقة يوفنتوس منذ أن انتقل لصفوف الفريق يستهدف مسئولو النادي الإيطالي ضم صفقة مدوية لاستكمال ما بدأه صاروخ ماديرا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

رواج كبير أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الحالي، بعدما انتقل إلى صفوف البيانكونيري خلال الموسم الماضي، فمنذ انتقاله وتحولت الأمور داخل النادي الإيطالي.

ومنذ أن وصل رونالدو إلى يوفنتوس صيف عام 2018، ارتفعت أسهم النادي كثيرًا، حيث باع النادي أكثر من مليون قميص يحمل اسم ورقم اللاعب، بجانب زيادة إيرادات يوفنتوس من عقود الرعاية والإعلانات منذ وصول اللاعب.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو.. الدجاجة التي تبيض ذهبًا ليوفنتوس

وأوضحت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن النادي الإيطالي يستهدف التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل في صيف عام 2020، من أجل مواصلة ما بدأه العملاق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما أكدت أن النادي المتواجد في تورينو قد سجل زيادة في رأس المال، وتتطلع الإدارة في إحضار نجم مميز، من أجل مساعدة النادي في توسيع نطاق الفريق على غرار كريستيانو رونالدو، بعد الطفرة التي حققها.

إدارة يوفنتوس تحدد خليفة رونالدو

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم وضع العديد من الأسماء كأهداف، من أجل اصطياد أحدهم خلال الفترة المقبلة، من أجل استمرار ارتفاع أسهم النادي.



ويأتي على رأس هذه الأسماء ثنائي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كليان مبابي، أو نيمار دا سيلفا، بجانب وضع بول بوجبا لاعب الفريق السابق ومانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي على رأس الاهتمامات، فضلا عن جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى الموهبة البرتغالية الحالية جواو فيلكس لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بجانب هيونج مين سون لاعب فريق توتنهام الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا| صراع شرس بين ديبالا وتشامبرلين على هدف الجولة

وحضر رونالدو إلى يوفنتوس موسم 2018 /2019، وخاض مع الفريق الإيطالي حتى الآن 53 مباراة، بواقع 4546 دقيقة، استطاع خلالها تسجيل 33 هدفًا، وصناعة 11 هدفًا، في مختلف البطولات التي شارك فيها، سواء الدوري الإيطالي أو بطولة دوري أبطال أوروبا أو كأس إيطاليا.

اخبار ذات صلة