Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كونتي يتحدث عن أنباء اهتمام إنترميلان بضم مهاجم مانشستر يونايتد

كونتي يتحدث عن أنباء اهتمام إنترميلان بضم مهاجم مانشستر يونايتد

تولى أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي السابق، القيادة الفنية لفريق إنتر ميلان الإيطالي بعد رحيل لوتشيانو سباليتي عن القيادة الفنية للنيراتزوري.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

علق الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي السابق على التقارير التي تربط اسم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو نجم هجوم «الشياطين الحم» بالرحيل إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وفقا لما نشرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية.

وأعلن إنتر ميلان رسميا أمس الجمعة تولي كونتي منصب المدير الفني في «النيراتزوري»، وهي الأولى له في مشواره التدريبي منذ رحيله عن «ستامفورد بريدج» في الصيف الماضي.

وكان كونتي يرغب في الحصول على خدمات لوكاكو خلال فترة قيادته للبلوز، ونصحه المقربون بأن يسعى مجددا إلى التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب مسؤولو مانشستر يونايتد في الحصول على قرابة 80 مليون إسترليني نظير الاستغناء عن البلجيكي، فيما يريد النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للشياطين الحمر منح الضوء الأخضر للاعب للرحيل عن الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

لكن رفض الإدلاء بأي تصريحات بشأن ما إذا كان سيقدم عرضا لضم لوكاكو، نافيا أن يكون قد تقابل بالفعل مع المسؤولين في «النيراتزوري».



وقال الإيطالي في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: «أعتقد أنه من الصعب جدا الحديث عن هذا الأمر، وللتأكيد فإن لدينا خطة لتطوير مستوى الفريق».

اقرأ أيضا.. تقارير: خروج لوكاكو من مانشستر يُقرب إيكاردي من ريال مدريد

وأضاف: «لكن سيكون من المهم بالنسبة للاعبين، وسيكون من المهم جدا أن يكون لدينا إرادة قوية، وطموح كبير لدي ولدى اللاعبين وكذلك لدى النادي».

وواصل كونتي الحديث عن مسألة ضم لوكاكو إلى إنترميلان بقوله: «أكرر أنه في تلك اللحظة هناك مدير رياضي لنتحدث معه حول هذا الأمر، وأيضا حول صفقات ضم اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية».

جدير بالذكر أن النادي الإيطالي يبدي اهتماما أيضا بضم التشيلي أليكسيس سانشيز، زميل لوكاكو في يونايتد، لكن كونتي يبدي تحفظا على ما يبدو في الحديث عن تلك الصفقة.

وقال كونتي في معرض رده على سؤال بشأن ضم سانشيز: «أنت تتحدث عن سوق الانتقالات، ويجب عليك أن تتحدث مع المدير الرياضي حول تلك المسألة».

ويرى المحللون أن كونتي يحرص على ضم لوكاكو ليكون البديل الأمثل لـ ماورو إيكاردي الذي لا يروق لمدرب تشيلسي السابق.

وأعلن إنتر أمس رحيل المدير الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي من تدريب النادي عقب أيام من إنهاء موسمه الثاني مع الفريق، وقيادته للتأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي بعد احتلاله المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو».

اخبار ذات صلة