كونتي: استبعاد أليكسيس سانشيز أمر طبيعي

أليكسيس سانشيز لعب مع إنتر ميلان الموسم الحالي منذ انضمامه من مانشستر يونايتد 4 مباريات فقط، ليؤكد أنطونيو كونتي أن استبعاد اللاعب التشيلي من المباريات أمر طبيعي.

0
%D9%83%D9%88%D9%86%D8%AA%D9%8A%3A%20%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A8%D8%B9%D8%A7%D8%AF%20%D8%A3%D9%84%D9%8A%D9%83%D8%B3%D9%8A%D8%B3%20%D8%B3%D8%A7%D9%86%D8%B4%D9%8A%D8%B2%20%D8%A3%D9%85%D8%B1%20%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي ردا على مجموعة من الصحفيين الإيطاليين ألا يتعجبوا من استبعاده المستمر للاعب التشيلي أليكسيس سانشيز من قائمة الفريق، مشدداً على أنه أمر طبيعي بالنسبة له.

كان إنتر ميلان قد واجه فريق نابولي ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي، لتوقف قطار انتصاراته، ويصل للنقطة الـ46، ويقترب من فقدان المركز الأول حيث تحل اليوم مواجهة بين فريقي يوفنتوس وإيه إس روما ضمن منافسات نفس الجولة مع احتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق نفطة واحدة عن «النيراتزوري».

إقرأ أيضاً: مباراة إنتر ميلان وأتالانتا بالدوري الإيطالي.. تعادل مخيب للأفاعي

المباراة شهدت استمرار غياب اللاعب التشيلي المميز أليكسيس سانشيز عن المشاركة، ليؤكد المدرب الإيطالي أنه ليس مجنوناً بعدم الدفع بلاعبه صاحب الـ31 عاماً، مشدداً على أن ما يحدث هو أمر طبيعي بالنسبة لحالة سانشيز.

أنطونيو كونتي أكد أن اللاعب يعاني على المستوى البدني، وأنه لم يصبح جاهزاً بعد لخوض المباريات رفقة متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، قائلاً: «تسألون دائماً عن سانشيز، حسناً، ما أستطيع قوله هو أن اللاعبين يجب أن يكونوا جاهزين لخوض المباريات سواء بدنياً أو ذهنياً».

كان سانشيز قد انضم إلى صفوف إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية في بداية الموسم، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة، لكنه حتى الآن ظهر بقميص «الأفاعي» في 4 مباريات فقط بعدما تعرض لإصابة بكسر في القدم خلال مشاركته مع منتخب تشيلي في شهر نوفمبر الماضي.

إقرأ أيضاً: أليكسيس سانشيز يخضع لعملية جراحية في الكاحل

وأضاف المدرب صاحب الـ50 عاماً في تصريحاته للصحفيين الإيطاليين، والتي نقلها موقع «كالتشيو ميركاتو» اليوم: «لست مجنوناً بالطبع، لذلك إما أنا أحمق، أو أنني أريد أن أؤذي نفسي، أنا أؤمن دائماً بالأمور المنطقية، واحد زائد واحد يساوي اثنين، إذا أجريت هذه الحسبة البسيطة وخرج الناتج بخمسة، فتلك مشكلة».

وواصل المدير الفني لإنتر ميلان: «إذا قمت باستبعاد أحد اللاعبين من تشكيل الفريق فذلك لأنني بالتأكيد أملك أسبابي، ذلك ليس لأنني رجل مجنون، وأسبابي هنا هي أن سانشيز ليس جاهزاً بعد لخوض المباريات، خاصة إذا كانت مباريات بمنافسة على أعلى مستوى مثل مباريات الدوري الإيطالي، أو مواجهة نابولي على وجه التحديد».

.