Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كريستيانو رونالدو يثق في 4 أشخاص فقط.. ويتحدث عن اتهامات الاغتصاب

كريستيانو رونالدو يثق في 4 أشخاص فقط.. ويتحدث عن تُهم الاغتصاب

أكد المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، أن لديه شغف وهووس كبيرين بتحقيق الفوز وأن هذا ما يحفزه لمواصلة الحفاظ على مستواه.

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن «هوسه» بتحقيق الانتصارات، كاشفا بعض التفاصيل عن حياته الشخصية وروتينه اليومي الذي يقوم به من أجل المحافظة على مستواه الجيد.

وخرج رونالدو في حوار مع برنامج «صباح الخير بريطانيا» الذي تبثه قناة «آي تي في» البريطانية متحدثا عن حياته الشخصية والمهنية وعن الأشخاص الأربعة الذين يثق بهم.

وقال الدون حول شغفه الكبير بتحقيق الانتصارات: «لدي هاجس للفوز وأعمل من أجله، فتحقيق الأرقام القياسية هو جزء مني، فأنا لا أطارد الأرقام القياسية ولكن الأرقام القياسية هي التي تطاردني، فأنا مدمن على الفوز ولا أعتقد أنه أمر سييء، فإنه أمر يحفزني، وإذا كان هناك شيء لا يحفزك فعليك التوقف عن فعله، وفي النهاية تأتي الأرقام القياسية بشكل طبيعي».

وكشف صاروخ ماديرا عن روتينه اليومي لمواصلة أفضل مستوى ممكن بالرغم من تقدمه في السن: «أنا في المنزل أتناول الطعام وأحصل على غفوة سريعة ثم ألعب مع الأطفال، بعدها يجب أن أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية حتى لو كنت سأبقى بداخلها 30 أو 40 دقيقة فقط، فهذا حقا يُحدث فرقا في النهاية، ويتم ملاحظته، فأنا بعمر 34 عاما وأظهر وكأنني إبن 28 عاما».

أقرأ أيضا: كريستيانو رونالدو عازم على رد جميل سيدة «كانت تطعمه الهامبرجر»

واعترف رونالدو بأن وراء كل هذا العمل ثمار متعددة من بينها الأرقام القياسية والجوائز الفردية، وأيضا إعجاب الآخرين: «من الجيد أن يقدر الناس عملي، فعندما يخبرونني بأنني الأفضل هذا يشعرني بالفخر، وصحيح أنني جيد ولكن أفضل ما لدي هو عقلي، فالأرقام لا تكذب، وفي أخر 15 عاما ظللت دائما محافظا على نفس المستوى. فالشيء المهم هو بذل الجهد والتفاني والعمل الجاد... والموهبة وحدها لن تأتي إذا لم تكرس نفسك 100% فلن تحصل على المستوى الذي تريده».

وتحدث في حواره عن قضية اتهامه بالاغتصاب، قائلا: «عندما يشككون في أمانتك فهذا أمر قاس، فأنا أتذكر أنني كنت مع صديقتي في المنزل ونشاهد الأخبار وكانوا يتحدثون عن ذلك الأمر، وعندما سمعت صوت أبنائي يقتربون.. تعين علي تغيير القناة لأن هذا يسبب لي العار حتى لا يروا أباهم مثار الحديث بشكل سيىء، فهذا جعلني أشعر بالغضب».

واختتم لاعب يوفنتوس بالكشف عن أن لديه أربعة أشخاص في حياته الذين يثق بهم كثيرا خاصة في تلك المشاهد: «أثق بأربعة أشخاص فقط مئة في المئة، لن أخبرك بأسمائهم، لكن لدي ثقة كاملة بهؤلاء الأشخاص، وهذا يكفي بالنسبة لي».

أقرأ أيضا: رونالدو وميسي يقودان التشكيل الأفضل لدوري الأبطال في آخر 10 سنوات

اخبار ذات صلة