Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كريستيانو رونالدو: ميسي «مذهل».. وسأتخطاه في صراع الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو: ميسي «مذهل».. وسأتخطاه في صراع الكرة الذهبية

يتساوى كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في رصيد كل منهما من الكرة الذهبية برصيد 5 ألقاب، ولكن صاروخ ماديرا يؤمن بأنه سيتخطى خصمه في الصراع.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يتساوى كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في رصيد كل منهما من الكرة الذهبية، اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، كريستيانو رونالدو ليس راضيًا بتلك الألقاب الخمس على صعيد هذه الجائزة.

وقال رونالدو في تصريحات لبرنامج «آي تي في» بمقابلة بيرس مورجان: «أحب تلك الجائزة، وأظن أنني أستحقها».

وعن ميسي، قال: «إنه رجل مدهش، ولاعب مذهل، إنه ضمن تاريخ كرة القدم، ولكنني أعتقد أن الفوز بست أو سبع أو ثماني ألقاب يجعلني أعلى منه».


اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو عازم على رد جميل سيدة «كانت تطعمه الهامبرجر»

وأردف: «علاقتي به؟ إننا لسنا أصدقاء، ولكننا تشاركنا تلك المنصة (الألقاب) لـ15 عامًا، أملك علاقة جيدة به، وأعرف أنه دفعني لأصبح لاعبًا أفضل، وقد دفعته ليكون لاعبًا أفضل أيضًا».

صاحب الرقم القياسي، مع ميسي، كريستيانو رونالدو، اتفق بأن ميسي هو أفضل لاعب خاض مباريات ضده، وأمل بأن يظل هو أيضًا متذكَّرًا بأنه واحد من الأفضل –إن لم يكن الأفضل- بين لاعبي كرة القدم الذين رأتهم البشرية.

وعن هذا قال: «أنا متأكد أنني في تاريخ كرة القدم من أجل ما فعلته وما أستمر في فعله، ولكنني أيضًا أحد أفضل اللاعبين في التاريخ».
اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يثق في 4 أشخاص فقط.. ويتحدث عن اتهامات الاغتصاب

اخبار ذات صلة