Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كريستيانو رونالدو عازم على رد جميل سيدة «كانت تطعمه الهامبرجر»

كريستيانو رونالدو عازم على رد جميل سيدة «كانت تطعمه الهامبرجر»

صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو لم يملك طفولة سهلة، البرتغالي يعرف أنه لم يملك الحد الأدنى من الموارد في تلك الفترة، والآن أتت الفرصة بالنسبة له كي يشكر الذين ساعدوه.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

كريستيانو رونالدو لم يملك طفولة سهلة، اللاعب البرتغالي يعرف أنه لم يملك الحد الأدنى من الموارد في تلك الفترة، والآن، حينما صار النجاح مقرونًا بالابتسامة، أتت الفرصة بالنسبة له كي يمنح الشكر للذين ساعدوه في بداياته.

في لقاء ببرنامج «صباح الخير بريطانيا» قال كريستيانو رونالدو إنه خلال فترته في لشبونة كلاعب في نادي سبورتينج، كان هو ورفاقه بالكاد يملكون المال لتناول الطعام في ماكدونالدز، بينما كان العديد من الموظفين يتركون قطع الهامبرجر.

وأضاف رونالدو: «كنت أبلغ من العمر 12 عامًا، لقد كنت أعيش مع اللاعبين في عمري من أنحاء أخرى بالبرتغال، كان من الصعب علي فعل ذلك دون أهلي، أتذكر أنني كنت أريد دائما تناول الطعام في ماكدونالدز قريب، كان الناس يتركون الهامبرجر، ولكن سيدة تدعى إيدنا وفتاتين أخريين كن يجلبن لنا بعض الهامبرجر دائمًا».

وبالإضافة إلى ما قاله حول هذا الأمر، فإنه أضاف امتنانه لتلك المساعدة، وأنه خطط أخيرًا لإيجاد عائلتها، فقال: «آمل أن يساعدني هذا على إيجادهم، أريد أن أدعوهم على العشاء في تورينو أو لشبونة وأعطيهم ما أعطوني إياه، أنا لا أنسى أبدًا».


اقرأ أيضًَا: رونالدو وميسي يقودان التشكيل الأفضل لدوري الأبطال في آخر 10 سنوات

اخبار ذات صلة