Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

فيورنتينا يحدد سعر هدف كبار أوروبا

كانت إدارة النادي ترفض التخلي عن نجمها الشاب، لكنها غيرت رأيها لتحدد سعراً كبيراً مقابل الموافقة على بيعه

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر

أصبح الإيطالي فريدريكو كييزا مطلباً شعبياً بالنسبة لعدد من كبار الأندية الأوروبية، خاصة بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع فريق فيورينتينا في الدوري الإيطالي، أو مع منتخب إيطاليا.

اللاعب صاحب الـ21 عاماً على الرغم من أرقامه في المباريات التي شارك بها قليلة إلى حد ما، حيث شارك مع «الفيولا» في 12 مباراة، أحرز خلالهم هدفين وصنع 5 أهداف لزملائه، بينما شارك مع المنتخب منذ أن تم استدعاؤه شهر مارس الماضي في 9 مباريات صنع خلالهم هدفين، ولم يحرز أي أهداف، إلا ان كل هذه الأرقام لا توضح مستواه الفعلي في الملعب.

وأبرز دليل على ما يقدمه اللاعب مع فريقه في الفترة الأخيرة، هو أن إدارة النادي حددت سعراً كبيراً للتخلي عن نجمها الشاب، والذي بدأت الأندية الكبرى في إيطاليا في مطاردته.

صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية أشارت إلى أن الإدارة قررت ألا توافق على أي عرض مقدم إليها أقل من 60 مليون يورو، وهو ما يعد مبلغاً كبيراً بالنسبة للاعب مازال في الـ21 من عمره.

كانت عدة تقارير قد أشارت إلى أن اللاعب جذب انتباه عدد من الأندية الكبرى، والتي تأتي أندية يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان في مقدمتهم، بالإضافة إلى عدد أخر من الأندية مثل نابولي وإيه سي ميلان الإيطاليان.

لكن على الرغم من أن سعر اللاعب يعتبر مرتفعاً، إلا أن هذا الخبر يعتبر سعيداً بالنسبة للأندية المهتمة بضمه، بعدما كانت إدارة فيورينتينا ترفض التخلي عنه بأي مقابل، لتأتي الأخبار الجديدة لتعلن أن الأمر أصبح مسألة وقت قبل أن نرى اللاعب في نادٍ أخر.

اخبار ذات صلة