Web Analytics Made
Easy - StatCounter
«فيروس كورونا» يدفع يوفنتوس للقيام بلفتة إنسانية تجاه المشردين

«فيروس كورونا» يدفع يوفنتوس للقيام بلفتة إنسانية تجاه المشردين

نادي يوفنتوس قام بلفتة إنسانية رائعة، اليوم الخميس، عقب تأجيل مواجهته أمام ايه سي ميلان، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، أمس الأربعاء، بسبب فيروس كورونا

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

قام نادي يوفنتوس بلفتة إنسانية رائعة، اليوم الخميس، عقب تأجيل مواجهته أمام ايه سي ميلان، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، أمس الأربعاء.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قرر تأجيل مباراة يوفنتوس وميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا، والتي كان من المقرر إقامتها أمس الأربعاء، على ملعب «أليانز ستاديوم» معقل البيانكونيري، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وانتهت مباراة الذهاب بين يوفنتوس وميلان، والتي أقيمت في ملعب سان سيرو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان من المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس وميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بحضور الجمهور ولكن بإجراءات معينة، منها عدم السماح للمشجعين من المناطق المنتشر فيها الفيروس من دخول الملعب.

يمكنك قراءة أيضًا: بيان رسمي من ليفربول لمواجهة «فيروس كورونا»

لكن وبعد اجتماع عقد الثلاثاء، تم الاستقرار على تأجيل المباراة، خوفًا من انتشار الفيروس بشكل أكبر بسبب الحضور الجماهيري الكبير المنتظر في المباراة.

وتعاني إيطاليا في الأيام الحالية من انتشار فيروس كورونا في العديد من المناطق بشكل كبير، وهو ما تسبب في تأجيل العديد من المباريات، وإقامة مباريات أخرى بدون جمهور.

وحاول نادي يوفنتوس أن يتأكد من أن الطعام الذي تم إعداده لمباراة نصف نهائي الكأس، لن يضيع هباءً، فتبرع به للجمعيات الخيرية المحلية.

وكان النادي الإيطالي قد أعد ما يقرب من ثلاثة أطنان من الطعام للمباراة الكبيرة، وذلك بين الحانات والمطاعم داخل ملعب البيانكونيري، وكذلك لأعضاء النادي المميزين.

ونظرًا لأن الطعام يحتوي على تاريخ معين للاستخدام وبعدها سيواجه خطر التعرض للتلف، فقد قام يوفنتوس بجمع الوجبات معًا وإرسالها لجمعية خيرية محلية للمشردين.

اخبار ذات صلة