فوضى عارمة وتمرد.. ماذا يحدث في نابولي؟

تعادل فريق نابولي أمام منافسه ريد بول سالزبورج النمساوي في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الأول بهدف لكل منهما، في بطولة دوري أبطال أوروبا

0
%D9%81%D9%88%D8%B6%D9%89%20%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D9%85%D8%A9%20%D9%88%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%AF..%20%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7%20%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D9%81%D9%8A%20%D9%86%D8%A7%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%9F

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود حالة من الفوضى والتوتر داخل فريق نابولي، على خلفية قرارات رئيس النادي أوريليو دي لورينتس، حيث أصدر قرارا بدخول الفريق في معسكر مغلق قبل مباراتهم أمام ريد بول سالزبورج النمساوي في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل نابولي مع سالزبورج بنتيجة 1- 1، ليواصل سلسلة النتائج السلبية المستمرة في المباريات الأخيرة.

وتأخر فريق أنشيلوتي بركلة جزاء لفريق إيرلينج براوت هالاند في الدقيقة 11 يوم الثلاثاء، لكنه تعادل قبل نهاية الشوط الأول بقليل من خلال هيرفيو لوزانو.

وذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللوسبورت» الإيطالية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفقراء الجنوب رفض حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة، مما سيعرض النادي لغرامة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».

يمكنك أيضًا قراءة: رئيس نادي نابولي يعاقب لاعبي الفريق.. واستياء من أنشيلوتي

وأضافت أن فيرناندو يورينتي مهاجم فريق الجنوب، لم يحضر أيضًا للإدلاء بالتصريحات فيما كان لورينزو إنسيني هو الوحيد الذي أدلى بتصريحات عقب المباراة.

معسكر مغلق ورفض ومغادرة دون إذن النادي

وأشارت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا»، إلى أن أنشيلوتي ولاعبي نابولي غير راضين عن قرار النادي بالدخول في معسكر مغلق.

وغادر اللاعبون والجهاز الفني جميعًا عقب المباراة في سياراتهم الخاصة متوجهين إلى منازلهم، حيث لم يعودوا لاستكمال المعسكر المغلق المفروض من قبل الإدارة.

من جانبها أشارت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية إلى أن لاعبي الجنوب ​قرروا التواصل مع وكلائهم القانونيين بعد القرار الذي اتخذه رئيس مجلس الإدارة.

وتراجع الفريق الإيطالي إلى مركز الوصافة ليهدي بذلك الصدارة لليفربول الذي فاز على جينك في المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يتدرب نابولي أمام جماهيره في ملعب سان باولو يوم الأربعاء، لكن يبقى أن نرى ما إذا كانوا سيحققون هذا الترتيب الآن.

وكان لورينزو إينسيني أحد الأشخاص الذين تحدثوا بعد مباراة يوم الثلاثاء، مؤكدًا دعمه للمدير الفني، قائلاً: «نحن مجموعة متماسكة وهذا يعود إلى المدرب لأنه يحافظ على الهدوء ويحاول إبعاد الضغط عنا في هذا المنحنى الصعب».

.