الأمس
اليوم
الغد
ناد إيطالي يعلن تمديد عقد لاعبه عبر رسائل «واتساب»

فريق إيطالي يعلن تمديد عقد لاعبه عبر رسائل «واتساب»

سيستمر شيجاريني في كالياري للموسم الثالث على التوالي بهذه الطريقة، حيث سبق له أن ارتدى قمصان أتالانتا وبارما ونابولي وسامبدوريا وإشبيلية

إفي
إفي

أعلن كالياري الإيطالي الثلاثاء تمديد عقد لاعبه لوكا شيجاريني بصورة غير تقليدية وذلك بنشر صورة محادثة جمعته مع رئيس النادي توماسو جوليني عبر تطبيق «واتساب».

وكتب رئيس النادي في رسالته لشيجاريني: «هل بات لدينا اتفاق؟» فأجابه الآخر «نعم لدينا»، وفقًا للصورة التي نشرها الرئيس بنفسه عبر حسابات النادي على الشبكات الاجتماعية.

واستكمالا للمحادثة قال له جوليني «عظيم يا شيجا (لقب اللاعب) نحن بين أيديك، أو من الأفضل قول بين قدميك. أنتظرك غدا للتوقيع».



وسيستمر شيجاريني في كالياري للموسم الثالث على التوالي بهذه الطريقة، حيث سبق له أن ارتدى قمصان أتالانتا وبارما ونابولي وسامبدوريا وإشبيلية.

يمكنك أيضًا قراءة: رسميًا.. البرتغالي فونسيكا مديرًا فنيًا لروما

وشارك اللاعب في الموسم الماضي رفقة ناديه في 28 مباراة في جميع المسابقات رفقة كالياري، حيث خاض 25 مباراة في الدوري الإيطالي، وصنع هدف وحيد ولم يسجل أي أهداف.

في حين أنه لعب 3 مباريات في كأس إيطاليا، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

بدأ مسيرته مع نادي بارما تحت 19 عامًا في عام 2004، وانتقل منه إلى سامبينديتيس الإيطالي على سبيل الإعارة، ثم عاد إلى بارما مجددًا في عام 2005، قبل أن ينتقل إلى أتالانتا في 2008 ومنه إلى نابولي بعدها بعام واحد.

وفي عام 2010 انتقل إلى تجربة أوروبية جديدة حيث لعب لإشبيلية قبل أن يعود في عام 2011 مجددًا إلى نابولي.

وظل يتنقل بين صفوف نابولي وأتالانتا قبل ان يحط الرحال في سامبدوريا عام 2016، وفي 2017 انتقل أخيرًا إلى كالياري.

اخبار ذات صلة