Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فابيان رويز يفرض شرطًا وحيدًا على نابولي لتجديد عقده

فابيان رويز يفرض شرطًا وحيدًا على نابولي لتجديد عقده

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة تتنافس على خطف جوهرة نابولي فابيان رويز، لهذا يرغب الفريق الإيطالي في تجديد عقد اللاعب الإسباني ووضع شرط جزائي كبير.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

شهدت الأيام الماضية محاولات من جانب إدارة نابولي الإيطالي بقيادة أوريليو دي لاورينتيس، تحصين اللاعب الإسباني فابيان رويز من إغراءات ريال مدريد وبرشلونة، لا سيما أنه يقدم أداءً جيدًا مع النادي الجنوبي في السنوات الأخيرة.

ويمتلك رويز مهارات رائعة جعلته يجذب أنظار الفرق الأوروبية الكبرى، ويعلم دي لاورينتيس أن فابيان سيتلقى العديد من العروض الكبيرة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، التي بدأها بالفعل النادي الملكي مثلما كشفنا من قبل في 25 يونيو الماضي، بالإضافة إلى مراقبة اللاعب أيضًا من قبل البلوجرانا وأتلتيكو مدريد.

ويمتد عقد رويز حتى عام 2023 ولا يمتلك أي شرط جزائي، خاصة أنه ليس ملزمًا في الدوري الإيطالي، لهذا ترغب إدارة «البارتينوبي» في وضع شرط جزائي للاعب، خاصة أنها لا تبيع نجومها إلا بعد تحقيق الاستفادة الكاملة من لاعبيها وتعمل على إنعاش خزينة النادي.

اقرأ أيضًا: نابولي يحصن جوهرته من إغراءات ريال مدريد وبرشلونة

وتحدث نابولي مع ألفارو توريس وكيل رويز، من أجل دراسة الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي، لا سيما أن الإدارة الإيطالية ترى أن هذا الأمر يعتبر مهمًا للغاية.

ولم يناقش نابولي حتى الآن الأمر مع اللاعب، ولكن المقربين منه أكدوا أنه لن يقبل بوضع القيمة التي تم تسريبها في الأيام الأخيرة للشرط الجزائي في العقد الجديد، والتي تتراوح بين 100 إلى 120 مليون يورو، وينتظر وكلاؤه وضع قيمة أقل من هذا الرقم.

الأمر المؤكد أن المفاوضات ستتواصل في الأسابيع القادمة بهدف تجديد عقد اللاعب ووضع قيمة الشرط الجزائي، بالإضافة إلى تحسين قيمة راتب فابيان رويز، المقدرة بـ 2.5 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات، والاستعداد الجديد لسوق الانتقالات الشتوية 2020.

اخبار ذات صلة