Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
21:00
أولمبيك خريبكة
اتحاد طنجة
19:00
نهضة الزمامرة
الفتح الرباطي
17:00
رجاء بني ملال
الدفاع الحسني الجديدي
00:30
انتهت
دالاس
ناشفيل
19:00
الجيش الملكي
الوداد البيضاوي
16:30
الشوط الثاني
سموحة
المقاولون العرب
19:00
انتهت
أتالانتا
باريس سان جيرمان
19:00
الإنتاج الحربي
الأهلي
19:00
انتهت
شاختار دونتسك
بازل
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
إشبيلية
16:30
المصري
الإسماعيلي
16:00
انتهت
البنزرتي
النجم الساحلي
14:00
انتهت
أسـوان
نادي مصر
17:00
تأجيل
اتحاد طنجة
نهضة بركان
16:00
انتهت
شبيبة القيروان
النادي الإفريقي
19:00
لايبزج
أتليتكو مدريد
19:00
برشلونة
بايرن ميونيخ
16:00
انتهت
نجم المتلوي
هلال الشابة
13:00
انتهت
السيلية
العربي
19:00
انتهت
حسنية أغادير
الرجاء البيضاوي
14:00
الجونة
الاتحاد السكندري
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الملعب التونسي
19:00
انتهت
يوسفية برشيد
مولودية وجدة
16:30
الشوط الثاني
نادي قطر
السد
16:30
وادي دجلة
حرس الحدود
16:30
الشحانية
الريان
16:30
الشوط الثاني
الأهلي
الوكرة
21:00
انتهت
أولمبيك آسفي
المغرب التطواني
18:10
انتهت
الترجي
الصفاقسي
17:50
الاتحاد
الاتفاق
21:00
تأجيل
الفتح الرباطي
رجاء بني ملال
15:55
الفتح
أبها
16:00
انتهت
مستقبل سليمان
اتحاد بن قردان
16:15
الرائد
الحزم
18:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
حمام الأنف
16:10
الفيحاء
الشباب
13:00
أم صلال
الغرافة
16:30
الدحيل
الخور
طرد نجم روما من ناديه البرتغالي بسبب صوره مع صديقته الجميلة

صديقة ديبالا السابقة تتسبب في طرد نجم روما من الدوري البرتغالي

جعلت وسائل التواصل الاجتماعي نجوم الكرة العالميين دائما تحت الأضواء أمام الجماهير وقد دفع نجم منتخب إيطاليا وفريق روما ميركو أنتونوتشي ثمن الشهرة

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

لم يعد خفيا على أحد أن وسائل التواصل الاجتماعي باتت وسيلة سهلة للتواصل مع النجوم في مختلف الرياضات ومنها كرة القدم، ومتابعة كل تفاصيل حياتهم والتواصل معهم أيضاً، وهو ما قد يدفع النجوم ثمنه في الكثير من الأحيان، كما أنه يؤثر بشكل كبير أيضاً على مسيرتهم الاحترافي.

ودفع أحد موهوبي الكرة الإيطالية نجم فريق روما الإيطالي الشاب ميركو أنتونوتشي، ثمن التواصل المستمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن طرد من ناديه فيتوريا سيتوبال البرتغالي، والذي يلعب له على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وقد أصبحت اليوم المنصات الاجتماعية، تفرض على الأشخاص مسؤولية كبيرة تجاه ما يتم تحميله عبرها من مواد سواء مكتوبة أو صور أو فيديو أو تسجيلات صوتية، خاصة إذا كان الشخص شخصية عامة ولديه عدد هائل من المتابعين في انتظار كل حركة أو تحديث يقوم به.

وهناك العديد من المشاهير الذين أخطأوا عندما قرروا نشر مواد شخصية، اعتبرت لاحقًا غير ملائمة، على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة: فيس بوك، إنستجرام وتويتر، وقد تكون العواقب في بعض الأحيان وخيمة، وهذا ما حدث للاعب كرة القدم الإيطالي ميركو أنتونوتشي.

ويرتبط اللاعب الشاب صاحب الـ 21 عامًا بعقد مع روما، ولكنه في الموسم الجاري منذ يناير الماضي، يلعب مع فريق فيتوريا دي سيتوبال البرتغالي، على سبيل الإعارة، م أجل الحصول على المزيد من دقائق اللعب، واكتساب الخبرات من خلال الاحتكاك بالمنافسين في الدوري البرتغالي القوي.

اقرأ أيضاً: واين روني: أكره ليفربول.. وأتجرع الآن كأسا لطالما أذقته لزوجتي

نجم روما يدفع ثمن الصور الغير لائقة مع صديقته بالطرد من البرتغال

وبعد أشهر قليلة من وصول ميركو أنتونوتشي إلى البرتغال، تم طرده حتى قبل انتهاء فترة إعارته رسميا، وكشفت وسائل إعلام برتغالية أن إدارة النادي سيطرت عليها حالة من الاستياء تجاه سلوك اللاعب خارج الملعب، وخاصة بسبب المنشورات والصور التي يبثها اللاعب له مع صديقته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي كان لها الدور الكبير في تدهور صورته أمام إدارة النادي.

وقال خوليو فيلاسكيز، مدرب فريق فيتوريا دي سيتوبال، حول أسباب طرد ميركو أنتونوتشي: يجب أن يكون اللاعب في فيتوريا دي سيتوبال، لاعباً 24 ساعة في اليوم، ويحترم النادي والجماهير لأنه يمثل النادي في كل شيء يقوم به.

وأضاف خوليو فيلاسكيز: النادي والإدارة والجهاز الفني للفريق وجميع الموظفين، تأكدوا أن سلوك اللاعب الذي كان معنا على سبيل الإعارة لم يكن ما أردناه في فيتوريا سيتوبال.



وكان هناك اهتمام كبير بالفعل بميركو أنتونوتشي بعد وقت قصير من وصوله إلى البرتغال، لكنه لم يتقدم في كرة القدم ويركز مع ناديه، وانتهى به الأمر إلى هذا التحول في الأحداث وفي مسيرته، رغم التوقعات الكبيرة له أن يكون أحد نجوم منتخب إيطاليا في السنوات المقبلة.

ويملك ميركو أنتونوتشي، 90 ألف متابع عبر إنستجرام، وينشر الكثير من الصور الغير لائقة ومقاطع الفيديو مع صديقته جينفرا لامبورتشي، وأشارت صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية، إلى أن جينفرا، هى الصديقة السابقة للأرجنتيني باولو ديبالا، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي.

اخبار ذات صلة