Web Analytics Made
Easy - StatCounter
صورة جديدة لرونالدو تحصد 4.5 مليون إعجاب بعد 5 ساعات

صورة جديدة لرونالدو تحصد 4.5 مليون إعجاب بعد 5 ساعات

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة فريقه يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري بعد انتقاله لعملاق تورينو قادما من ريال مدريد

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

مازال كريستيانو رونالدو يواصل التحليق والتغريد في سماء كرة القدم العالمية مع كل الأندية التي لعب لها على مدار مشواره الكروي الطويل في كل الدوريات الكبرى التي لعب لها الأسطورة البرتغالي.

ونجح رونالدو في الموسم الجاري في قيادة فريقه الجديد يوفنتوس، للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في أول ظهور له بالكالتشيو.

وكان عملاق تورينو، نادي يوفنتوس قد نجح في ضم رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت قيمتها 122 مليون يورو، بعد 9 سنوات من المجد للاعب البرتغالي، مع النادي الملكي، قاده خلالها للتتويج بكل البطولات.

وجاء نجاح رونالدو مع يوفنتوس وريال مدريد، بعد سنوات أخرى من النجاحات الكبيرة مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، الذي نال اللاعب معه أول لقب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبعدها نال 4 ألقاب أخرى في المسابقة الأوروبية العريقة رفقة ريال مدريد.

وخرج اللاعب من البطولة هذا الموسم، مع فريقه يوفنتوس من دور الثمانية بعد الخسارة من نظيره أياكس أمستردام الهولندي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-3.



صورة جديدة لرونالدو تستحوذ على إعجاب متابعيه



ونشر النجم البرتغالي رونالدو، اليوم الثلاثاء، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على شبكة «إنستجرام» للتواصل الاجتماعي، ونالت إعجاب عدد كبير جدا من متابعي اللاعب وعشاقه عبر وسائط «السوشيال ميديا».

وجاءت الصورة للعب وهو يحمل حذائه الجديد من شركة «نايكي» للأدوات الرياضية، ويحمل رقم اللاعب واسمه بحروف بارزة من على الجانب.

وكشفت تقارير إيطالية عقب نشر رونالدو لصورته الجديدة، أن الصورة سرعان ما استحوذت على إعجاب مشجعي يوفنتوس وعشاق اللاعب، حيث أبدى الإعجاب بها في غضون خمس ساعات فقط، أكثر من 4.5 مليون شخص.

اخبار ذات صلة