Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سوق الانتقالات الشتوية| تطورات في انتقال محمد النني إلى ميلان

سوق الانتقالات الشتوية| تطورات في انتقال محمد النني إلى ميلان

اقتراب المصري محمد النني لاعب فريق بشكتاش التركي من الانتقال لفريق إيه سي ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية حيث يرغب النادي في تدعيم صفوفه.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تكثف إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي، جهودها خلال سوق الانتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين، من أجل انتشال الفريق من الكبوة الكبيرة التي يعاني منها على مدار الفترة الأخيرة.

ميلان يعيش حالة كبيرة من التخبط، فالفريق يتواجد في المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة.

وخاض ميلان 17 مباراة حتى الآن في الدوري الإيطالي، حقق الروسونيري الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 مباريات، وخسر الفريق في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، واهتزت شباكه 24 مرة.

اقرأ أيضًا: سوق الانتقالات الشتوية| روشتة إنقاذ ميلان المنهار في يناير

وخلال الأيام الماضية، ارتبط اسم الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي والمعار إلى صفوف بشكتاش التركي، بالانتقال إلى العملاق الإيطالي، لتعزيز خط وسط الفريق.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن آخر التطورات، في انتقال النني إلى ميلان، خلال موسم الانتقالات الشتوية.

المفاوضات بين النني وميلان تقترب من النهاية

وأوضحت أن والد اللاعب أكد أن المفاوضات بين محمد النني وإيه سي ميلان، وصلت إلى مراحل متقدمة إلا أنه لم يوقع على عقود انضمامه لصفوف الروسونيري.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد يريد اللعب لدوري أكثر شهرة، على غرار الدوري الإنجليزي، الذي رحل عنه، مشددًا أنه اقترب من الالتحاق بالنادي الإيطالي.

كما أوضحت، أن إدارة ميلان جددت الاهتمام لضم محمد النني، والساعات المقبلة ستكون حاسمة من أجل إتمام الصفقة.



وكان صاحب الـ 27 عامًا قد واجه الصعوبات في بداية هذا الموسم داخل آرسنال الإنجليزي تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري ليضطر إلى الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة إلى صفوف بشكتاش.

وخاض النني رفقة بشكتاش 17 مباراة، في مختلف البطولات، منذ أن انتقل إلى الفريق في يناير الماضي، بواقع 1360 دقيقة، صنع خلالها هدفًا واحدًا، ولم يسجل أي أهداف.

اخبار ذات صلة