الأمس
اليوم
الغد
سمولينج يفكر في الاستمرار رفقة روما بعد نهاية إعارته

سمولينج يفكر في الاستمرار رفقة روما بعد نهاية إعارته

كريس سمولينج يتحدث عن شعوره بسعادة بالغة بالانتقال إلى نادي روما الإيطالي الذي انضم إليه على سبيل الإعارة من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة موسم واحد

أ ف ب
أ ف ب

يرى الإنجليزي كريس سمولينج مدافع نادي روما الإيطالي، والذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه قد يواصل مسيرته في الدوري الإيطالي، إلى ما بعد نهاية فترة إعارته، والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال سمولينج الذي فقد مركزه أساسيًا في صفوف «الشياطين الحمر» بعد تعاقد الأخير هذا الصيف مع هاري ماجواير مدافع نادي ليستر سيتي، خلال تقديمه لوسائل الإعلام الجمعة: «هذه الفرصة جاءتني وكنت مهتمًا بها ومتطلعًا للقدوم إلى هنا».

وأضاف: «أن أحظى بهذه الفرصة في نادٍ كبير، وأن يكون النادي سعيدًا وأنا سعيد، ربما يجعلني أفكر بمستقبل أطول في إيطاليا، لطالما كان الدوري الإيطالي هدفًا لي».

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يتواصل مع رايولا لمحاولة إقناع بوجبا بالتجديد

وكشف: «في إنجلترا، لا نجد الكثير من اللاعبين الذي يدافعون عن ألوان أندية خارجية، لكنني كنت دائمًا أملك الرغبة في أن أخوض هذه التجربة، وأن تسنح لي الفرصة لكي أذهب إلى نادٍ كبير مع طموحات كبيرة، لم أعد لاعبًا شابًا في حاجة إلى إثبات نفسه، لكني أعشق التحديات».

وخاض سمولينج البالغ من العمر 29 عاما، 31 مباراة مع منتخب بلاده و323 مباراة في صفوف مانشستر يونايتد حيث ساهم في إحراز الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، قبل انتقاله إلى فريق العاصمة الإيطالية على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل ثلاثة ملايين يورو.

وفقد روما ركيزة أساسية في الخط الخلفي بانتقال مدافعه اليوناني كوستاس مانولاس إلى نادي نابولي في صفقة قدرتها التقارير الصحفية بـ 36 مليون يورو.

اخبار ذات صلة