Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ساري: أريد التتويج بالدوري مع يوفنتوس.. أما دوري الأبطال فهو «حلم»

ساري: أريد التتويج بالدوري مع يوفنتوس.. أما دوري الأبطال فهو «حلم»

التقى فريق يوفنتوس بمنافسه سبال، ونجح في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، في لقاء يعود الفضل فيه للفوز للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

كشف ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن طموحاته التي يتمنى تحقيقها مع فريق البيانكونيري هذا الموسم 2019 - 2020.

وأكد ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق السيدة العجوز في تصريحات عقب مباراته التي جمعت به وفريق سبال في لقاء الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم «سيري آ»، على أنه يستهدف لقب الاسكوديتو، هذا الموسم وأيضًا لقب دوري أبطال أوروبا الذي يعد بمثابة حلم له.

والتقى فريق يوفنتوس بمنافسه سبال، ونجح في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، في لقاء يعود الفضل فيه للفوز للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل ظهوره في المباراة رقم 1000 له في مسيرته الكروية، وعادل رقم جابرييل باتيستوتا لاعب روما الإيطالي الأسبق في تسجيل الأهداف في الدوري الإيطالي خلال 11 مباراة متتالية.

ويقاتل يوفنتوس على ثلاث جبهات، الدوري الذي يهيمن على لقبه في آخر 8 مواسم ويلتقي فيه ضيفه إنتر الأسبوع المقبل في مباراة قمة، ودوري أبطال أوروبا حيث يخوض الأربعاء مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي أمام مضيفه ليون الفرنسي، والكأس المحلية حيث يستقبل ميلان في إياب نصف نهائي الكأس والذي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في لقاء الذهاب.

وقال مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري «هذا وضع مماثل للمباراة السابقة، الكثير من الفرص وأبقينا المباراة حية حتى النهاية. أرى أن الفريق يتحسن قليلًا، لذا أتأسف لعدم حسم الفرص. كما أصبنا الخشبات سبع مرات في آخر ثلاث مباريات».

يمكنك أيضًا قراءة: في مباراته الـ 1000.. رونالدو يقود يوفنتوس لعبور عقبة سبال الصعبة

وأضاف: «نتلقى الكثير من ركلات الجزاء، وهذا غير عادي نظرًا لنزعتنا بالدفاع خارج المنطقة. تلقينا اليوم ركلة جزاء عبر تقنية الفيديو «في إيه آر» عندما لم يكن «في ايه آر» يعمل! لو كان الأمر معاكسًا لتوقعت ما كان سيُقال».

وعن طموحه هذا الموسم، تابع «هدفنا الفوز بالإسكوديتو «لقب الدوري» ودوري الأبطال هو حلم».

اخبار ذات صلة