Web Analytics Made
Easy - StatCounter
زلاتان يتحدى فيروس كورونا: إذا لم يأت المرض لي سأذهب إليه

زلاتان يتحدى فيروس كورونا: إذا لم يأت المرض لي سأذهب إليه

بدأ السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي خطوات جادة من أجل مساعدة إيطاليا في الأزمة الحالية التي تعيشها مع تفشي فيروس كورونا

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

يواصل فيروس كورونا القاتل كوفيد-19، حملته العنيفة على إيطاليا في الأيام الأخيرة مما تسبب في سقوط عدد كبير من الضحايا وآلاف المصابين بالفيروس، وفي المقابل يواصل نجوم الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم «الكالتشيو»، مواقفهم الرائعة لمحاربة المرض ومساندة المصابين، وآخر المنضمين لكتيبة محاربي الكورونا في إيطاليا الأسطورة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ويوجد في إيطاليا حاليًا أكثر من 25 ألف حالة إصابة نشطة بفيروس كورونا، ويبلغ عدد القتلى الآن أكثر من 2500 شخص، وأصبحت إيطاليا مركز تفشي الفيروس في أوروبا، حيث تم إغلاق البلد بأكمله لأكثر من أسبوع.

وكشفت تقارير إيطاليا عن أن زلاتان مهاجم فريق ميلان الإيطالي، بدأ حرباً على فيروس كورونا على طريقته الخاصة بفتح حسابات لمساعدة المستشفيات في إيطاليا التي تحارب المرض في الفترة الحالية، والتبرع كذلك بمبلغ مالي كبير لها.

اقرأ أيضاً: أسطورة إنتر ميلان يصدم آمال برشلونة في ضم لاوتارو مارتينيز

ماذا قال زلاتان إبراهيموفيتش متحدياً فيروس كورونا؟

وكشف موقع «فوتبول إيطاليا» الرياضي عن أن زلاتان إبراهيموفيتش تبرع بمبلغ 100 ألف يورو لمساعدة المستشفيات في في شمال إيطاليا في مكافحة فيروس كورونا.

وكشف مهاجم ميلان المخضرم عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام» عن أنه تبرع بمبلغ 100 ألف يورو لمستشفيات في منطقتي لومباردي وبييمونتي في إيطاليا، كما فتح السويدي الأسطوري حسابًا لجمع التبرعات من الجماهير لتقديم تبرعات لمواجهة المرض أيضاً.

وكتب زلاتان عبر حسابه الشخصي: دعونا معاً نتخلص من كورونا.. وتذكروا إذا لم يذهب الفيروس إلى زلاتان، فإن زلاتان سيذهب للفيروس.

وتابع اللاعب في مقطع فيديو نشره عبر حسابه: إيطاليا لطالما أعطتني الكثير والكثير، لذلك هي لحظة فارقة لنا جميعًا.. قررت البدء في حملات التبرع للمستشفيات التي تحتوي على أماكن للحجر الصحي لمصابي كورونا، لأننا أمام مشكلة حقيقية تحتاج مساعدة الجميع.

ويرتبط زلاتان إبراهيموفيتش الشهير بلقب (السلطان) بعلاقة قوية مع الكرة الإيطالية حيث سبق له من قبل اللعب أيضاً لناديي يوفنتوس وإنتر ميلان.

اخبار ذات صلة