Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رونالدو يعادل رقم باتيستوتا.. ويكرر ما حققه مع ريال مدريد في 2014

رونالدو يعادل رقم باتيستوتا.. ويكرر ما حققه مع ريال مدريد في 2014

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أتم عامه الخامس والثلاثين في 5 فبراير الماضي أدائه الرائع رفقة يوفنتوس ويقترب من تحطيم رقمه القياسي.

محمد سعد
ترجمة: محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

استطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، هز شباك سبال في المباراة التي جمعت كلا الفريقين مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

وبهدفه في لقاء اليوم وصل البرتغالي إلى مباراته الحادية عشر على التوالي الذي زار فيها شباك الخصم معادلًا بذلك رقمي الأرجنتيني جابرييل عمر باتيستوتا وفابيو كوالياريلا.

وهز رونالدو شباك الخصم في الدقيقة 39 بعد تسديدته المتقنة التي جاءت بعد تمريرة من الكولومبي خوان كوادرادو.

وبهدفه في مرمى سبال وصل رونالدو إلى هدفه رقم 21 منذ انطلاقة الموسم المحلي الحالي ليضع نفسه في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإيطالي بفارق خمسة أهداف عن متصدر القائمة تشيرو إيموبيلي، مهاجم فريق لاتسيو.

وجاءت الـ 11 مباراة الذي سجل فيها رونالدو على التوالي كما يلي: ساسولو، لاتسيو، أودينيزي «ثنائية»، سامبدوريا، كالياري «هاتريك»، إيه إس روما، بارما «ثنائية»، نابولي، فيورنتينا «ثنائية»، فيرونا واليوم أمام سبال.

اقرأ أيضًا: مباراة سبال ويوفنتوس في الجولة 25 بالدوري الإيطالي «تغطية مباشرة»

وكان باتيستوتا سجل في 11 مباراة متتالية عام 1994 رفقة فيورنتينا، وجاءت تلك اللقاءات على النحو التالي: كالياري، جنوى، كريمونيسي، إنتر ميلان، لاتسيو، ريجيانا، بادوا، بريشيا، باري، نابولي وسامبدوريا.

واستطاع كذلك فابيو كوالياريلا الوصول إلى الرقم نفسه العام الماضي وهو في الـ 36، وجاءت تلك المباريات على النحو التالي: إيه سي ميلان، تورينو، جنوى، بولونيا، لاتسيو، بارما، إمبولي، كييفو فيرونا، يوفنتوس، فيورنتينا وأودينيزي.

جدير بالذكر أن رونالدو استطاع اليوم معادلة رقمه الشخصي الذي سجله في عام 2014 رفقة ريال مدريد الإسباني، كما أنه قادر على تحطيم هذا الرقم القياسي المباراة المقبلة التي ستجمعه بإنتر ميلان.

اخبار ذات صلة