Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رونالدو مهدد بالغياب عن مباراة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا

كريستيانو رونالدو مهدد بالغياب عن مباراة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا

باتت مشاركة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي في مباراة فريقه أمام نظيره ميلان في كأس إيطاليا الأربعاء محل شك كبير.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

يترقب عشاق الكرة الإيطالية «الأربعاء» مواجهة من العيار الثقيل، بين العملاق يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «الكالتشيو» ونظيره ميلان، ضمن إياب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

ويزيد من سخونة المباراة بين الفريقين تواجد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس قائمة فريق يوفنتوس، والأسطورة السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش على رأس قائمة عمالقة ميلان.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب «سان سيرو» قبل أسبوعين انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وسجل رونالدو هدف «السيدة العجوز» من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية في الساعات الماضية عن احتمالية غياب رونالدو عن مباراة الإياب المقررة الأربعاء في ملعب «يوفي أرينا» بمدينة تورينو.

اقرأ أيضا: في ظل تعنت مانشستر.. يوفنتوس يجد بديل بول بوجبا في بايرن ميونخ

سبب عائلي قد يمنح رونالدو من قيادة يوفنتوس أمام ميلان

كشفت شبكة «سكاي» الإيطالية الرياضية أن تواجد رونالدو مع يوفنتوس في مباراة الفريق أمام ميلان باتت غير مؤكدة في أعقاب الخبر الصادم الذي ضرب اللاعب اليوم بشأن والدته.

وأودعت، دولوريس أفييرو، والدة كريستيانو رونالدو، في الساعات الماضية مستشفى في مدينة ماديرا إثر إصابتها بسكتة دماغية بمقر إقامتها في مدينة فونشال البرتغالية، حسبما ذكرت وسائل إعلام برتغالية.

وتم احتجاز والدة اللاعب في الخامسة فجر الثلاثاء في مستشفى «نيليو ميندوسا»، حيث شخصت إصابتها سابقا بجلطة وخضعت للعلاج منها، ولم يعلن هذا المركز الطبي أي معلومات بشأن والدة نجم يوفنتوس، البالغة من العمر 65 عامًا.

وأضافت «سكاي» أن رونالدو من الممكن أن يغادر خلال الساعات الجارية إلى البرتغال من أجل أن يكون قرب أمه في المستشفى.

فيما كتبت صحيفة «ميرور» البريطانية الشهيرة، أن التقرير الطبي لوالدة رونالدو كشف أن حالتها الآن مستقرة، ومن المقرر أن تخضع ماريا لاختبارات طبية جديدة في الساعات القليلة المقبلة لتحديد حالتها الصحية بشكل كامل.

وتمنى الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الشفاء العاجل لوالدة اللاعب، كما سار في نفس الاتجاه حساب نادي ريال مدريد، الفريق السابق للاعب، والذي صنع معه أعظم الإنجازات خلال مسيرته.

الجدير بالذكر أن رونالدو يرتبط بشكل قوي جدا مع والدته، لاسيما بعد وفاة والده منذ ما يقارب 15 عاما، ودائما ما تتواجد بجواره في كل أحداث حياته.

رونالدو يسافر إلى البرتغال في رحلة خاطفة

ولم يشارك رونالدو في مران يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء، لسفره إلى مسقط رأسه ماديرا لزيارة والدته، حيث قال نادي يوفنتوس: «كل ما يمكننا قوله هو انه لم يتدرب لاسباب شخصية» من دون مزيد من التفاصيل.

وذكرت صحيفة «دياريو دى نوتيسياس دا ماديرا» البرتغالية أنه من المتوقع وصول اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات إلى فونشال عاصمة الإقليم اليوم في «زيارة خاطفة» ستسمح له بالعودة الى تورينو الأربعاء للمشاركة فى مباراة الكأس.

اخبار ذات صلة