Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رغم قرار ساري.. كريستيانو رونالدو لا يتوقف عن التمرين

رغم قرار ساري.. كريستيانو رونالدو لا يتوقف عن التمرين

كريستيانو رونالدو سجل 3 أهداف «هاتريك» وقدم مستوى مميزًا أمام كالياري في الدوري الإيطالي، والمدرب ماوريسيو ساري منح الفريق راحة من التدريبات لمدة يوم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

عقب مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الإيطالي التي سجل فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو 3 أهداف «هاتريك» وقدم مستوى مميزًا، منح المدرب ماوريسيو ساري الفريق راحة من التدريبات لمدة يوم، لكن رونالدو يبدو أنه لا يريد التوقف عن التمرينات.

لا وقت للراحة بالنسبة لكريستيانو رونالدو، فوفق ما أظهره بنفسه على حسابه الشخصي في «إنستجرام» قضى رونالدو وقت الإجازة ذلك في صالة الجيمنازيوم، بعد يوم واحد من المباراة التي تألق فيها.

البرتغالي عنون الصورة التي نشرها على إنستجرام بـ«وقت الاستشفاء» قبل أن يعود إلى التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء تحضيرًا لمباراة روما في الدوري الإيطالي.



وتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في اكتساح فريقه يوفنتوس لكالياري برباعية نظيفة بعد أن سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» ليقفز البيانكونيري مؤقتا لصدارة ترتيب «السيري آ» وذلك في اللقاء الذي أقيم الإثنين ضمن مواجهات الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من رونالدو بعد الهاتريك أمام كالياري

فعلى ملعب «أليانز ستاديوم»، فشل يوفنتوس في فك شفرة شباك كالياري خلال الـ45 دقيقة الأولى.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، وتحديدا الدقيقة 49، استغل الدون هفوة دفاعية قاتلة من لاعبي كالياري ليقتنص الكرة على حدود منطقة الجزاء ثم يراوغ الحارس روبين أولسن ببراعية ويسكن الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 67 عزز رونالدو من تقدم أصحاب الضيافة بهدف ثان من ركلة جزاء نفذها بهدوء على يسار أولسن.

وبحلول الدقيقة 80 جاء الدور على النجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين ليضيف الهدف الثالث بتسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة مرت من تحت يدي الحارس السويدي.

لم تكد تمر دقيقتين حتى استمر رونالدو في غزو شباك الضيوف بالهدف الرابع لفريقه والثالث له «الهاتريك» بعد أن ترجم تمريرة البرازيلي دوجلاس كوستا داخل المنطقة ليسكن الكرة من بين قدمي أولسن.

ورفع صاروخ ماديرا بهذه الثلاثية رصيده إلى 13 هدفا يقفز بها لوصافة هدافي المسابقة بفارق 6 أهداف خلف نجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي.

اخبار ذات صلة